نهنئ الام العراقية بيومها المجيد...   ><   تصدرت المراتب الاولى لقائمة التقييم الشهري خلال شهر شباط الماضي...وزارة العدل تحقق المركز الثالث وفقا لتقييم موظفي الاتصال الحكومي   ><   خلال كلمة له على هامش احتفالية دائرة الاصلاح العراقية... وزير العدل: يوم الاصلاح العراقي مناسبة نستذكر من خلالها مسيرة عام مضى وامل عام قادم    ><   الحفل التابيني الرابع لشهداء وزارة العدل...   ><   كلمة وزير العدل د. حيدر الزاملي بمناسبة الذكرى الرابعه لتابين شهداء الوزارة...   ><   خلال زيارته عددا من مديريات التنفيذ في بغداد والمحافظات...مدير دائرة التنفيذ يوجه بتبسيط الاجراءات الخاصة بمعاملات المراجعين   ><   وزارة العدل: نرفض التصريحات التي تحاول الحصول على مصالح خاصة او الظهور الاعلامي ...   ><   للإطلاع على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للنزلاء...فريق من حقوق الانسان يتفقد موقف ردهة الكرخ في دائرة الاصلاح العراقية   ><   دائرة الاصلاح العراقية: الباحث الاجتماعي حقق نقلة نوعية في متابعة شؤون النزلاء...   ><   تضمن عددا من القرارات والتعديلات والتعليمات ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (8443)

تفاصيل الخبر

وزير العدل يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين وتكريم الموظفين

العدل: دائرة الكتاب العدول تضبط حالة تزوير للمستمسكات

2017-02-15 11:54:00

وزير العدل يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين وتكريم الموظفين

وزير العدل يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين وتكريم الموظفين
العدل: دائرة الكتاب العدول تضبط حالة تزوير للمستمسكات 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 كشفت دائرة الكتاب العدول التابعة لوزارة العدل, عن حالة تزوير مستمسكات رسمية في دائرة الكاتب العدل في البياع المسائي, بعد تدقيقها من كاتب عدل الدائرة.
 وقال مدير عام الدائرة حسين الطائي: ان كادر دائرة الكاتب العدل في البياع/ المسائي بمحافظة بغداد, تمكن من كشف حالة تزوير مستمسكات رسمية, بعد تدقيقها من قبل الكاتب العدل الدائرة.
 واضاف المدير العام: ان الكادر القانوني للدائرة اتخذ الاجراءات القانونية بحق المزور بتحريك الشكوى الجزائية ضده, بعد تسليمه للجهات المختصة, مبينا ان هذه الخطوة لا تخلو من المخاطر, بالاضافة الى انها ستكون دافعا للاستمرار على هذا النهج وحافزا لباقي الموظفين في مجال محاربة الفساد والمفسدين.
 من جهته وجه وزير العدل د. حيدر الزاملي بمتابعة الموضوع والتنسيق مع الجهات المختصة لينال المخالف للقانون جزائه, ويكون عبرة لكل من تسول له نفسه مخالفة القانون وما يترتب عليه من ضرر بممتلكات المواطنين, مشيدا بالدور الكبير لكادر دائرة الكاتب العدل في البياع/ المسائي في كشف التزوير، وقد تم توجيه كتاب شكر وتقدير لكاتب عدل الدائرة مع مكافأة مالية تثمينا للدور الكبير في احباط محاولة التزوير.
 يذكر ان دائرة الكاتب العدل البياع/ المسائي تمكنت في وقت سابق من كشف حالة تزوير في المستمسكات الرسمية.
اعلام وزارة العدل
 15/2/2017

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة