ضمن اللقاءات الدورية بالمواطنين للوقوف على احتياجاتهم...مدير عام دائرة التسجيل العقاري: نسعى لانجاز معاملات المواطنين بسرعة ومهنية   ><   للإطلاع على الاوضاع الانسانية المتبعة...فريق قسم حقوق الانسان يزور سجن العدالة/2   ><   بهدف تذليل العقبات امام الموظفين والمراجعين...مدير عام التنفيذ يتفقد مديرية تنفيذ كربلاء المقدسة   ><   خلال جلسة مجلس العدل الثالثة لعام 2017...وزير العدل يوجه بتوفير قطع الاراضي للموظفين وتطوير هيكلية المعهد القضائي   ><   دعماً لقواتنا الأمنية والحشد الشعبي...مكتب المفتش العام لوزارة العدل ينظم حملة للتبرع بالدم   ><   خلال لقاءه السيد رئيس مجلس القضاء الاعلى...وزير العدل: الالتزام بتنفيذ قانون العفو العام لحين المصادقة على التعديلات   ><   بيان وزارة العدل بمناسبة اليوم العربي لحقوق الانسان...   ><   تضمن عددا من البيانات والقوانين والتعليمات...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (3444)   ><   ضمن العمل المشترك مع مجلس الوحدة الاقتصادية/ الجامعة العربية في القاهرة...تخرج 30 موظفاً حقوقياً من دورة التحكيم التجاري الدولي   ><   ملف حقوق الانسان اصبح من اولويات عمل وزارة العدل...

تفاصيل الخبر

خلال اجتماعه برئيس جمعية الاسكان في الوزارة

وزير العدل يوجه بأكمال الاجراءات القانونية الخاصة بأراضي موظفي الوزارة بأسرع وقت

2017-04-16 09:35:00

خلال اجتماعه برئيس جمعية الاسكان في الوزارة

اكد وزير العدل د.حيدر الزاملي، على ضرورة اكمال الاجراءات القانونية الخاصة بالاراضي المخصصة لموظفي الوزارة في محافظة ميسان والمحافظات الاخرى، دعماً لهم لتوفير السكن اللائق.
ذكر السيد الوزير ذلك خلال اجتماعه برئيس جمعية الاسكان السيد عبد الكريم فارس، مبينا ان من اولويات الوزارة دعم موظفيها من خلال توفير السكن اللائق بهم، تثمينا لجهودهم في انجاح عمل دوائرها العدلية في بغداد والمحافظات.
وكشف السيد الوزير: عن وجود مشاريع اخرى في باقي المحافظات تهدف الى تمليك الاراضي الخاصة باسكان موظفي الوزارة، حيث وجه سيادته بانجاز تلك المشاريع في اسرع وقت ممكن.
من جانبه، اعلن رئيس جمعية الاسكان الاستاذ عبدالكريم فارس، عن استكمال الاجراءات القانونية الخاصة بتخصيص قطع الاراضي لموظفي الوزارة في محافظة ميسان، موضحاً ان دعم السيد وزير العدل لهذا المشروع ساهم في انجازه، حيث تم تشكيل لجان خاصة بالتثمين والبيع والتي انجزت مهام عملها الذي اقترن بمصادقة السيد الوزير.
يذكر ان جهود كبيرة بذلها السيد وزير العدل د. حيدر الزاملي لانصاف موظفي وزارة العدل، كان اخرها تخصيص مبالغ مالية من ايرادات الدوائر العدلية تثمينا لتضحياتهم الكبيرة سيما انها اكثر وزارة تعرضت للهجمات الارهابية.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة