وزارة العدل توقع مذكرة تعاون مشترك مع وزارة الاتصالات ...   ><   خلال مؤتمر صحفي جمعه بوزير الاتصالات... وزير العدل يعلن عن عقد مذكرة تعاون (فني وقانوني) مشتركة بين وزارتي العدل والاتصالات   ><   خلال افتتاحه دورة الاليات التعاقدية الدولية لحماية حقوق الانسان في اربيل...وكيل وزارة العدل: انجازات الوزارة في ملف كتابة التقارير الحكومية انموذج فريد في المنطقة    ><   تنفيذا لتوجيهات السيد الوزير في تطبيق برنامج الاصلاح الحكومي...قسم الجودة الشاملة يبحث اجراءات رفع مستوى الأداء الفردي والمؤسسي للدوائر العدلية   ><   في اطار سعيها لنشر مفاهيم حقوق الانسان...قسم حقوق الانسان في وزارة العدل يناقش النوع الاجتماعي في ورشة عمل   ><   خلال زيارتها التفقدية لمحافظة ميسان...مدير عام دائرة التسجيل العقاري تشدد على ضرورة الاسراع في انجاز معاملات المواطنين    ><   خلال زيارة تفقدية لسجن الرصافة الخامسة...قسم حقوق الإنسان: يؤكد على اهمية تطبيق معايير حقوق الانسان   ><   وزارة العدل: ادارة مركز نينوى وكركوك تستكمل تقرير إعادة افتتاح الدوائر العدلية...   ><   قسم حقوق الانسان ينظم ورشة عمل بعنوان (الآليات الدولية لحماية النساء إثناء النزاعات المسلحة)...   ><   دائرة التنفيذ تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر حزيران لعام 2017...

تفاصيل الخبر

خلال اجتماعه برئيس جمعية الاسكان في الوزارة

وزير العدل يوجه بأكمال الاجراءات القانونية الخاصة بأراضي موظفي الوزارة بأسرع وقت

2017-04-16 09:35:00

خلال اجتماعه برئيس جمعية الاسكان في الوزارة

اكد وزير العدل د.حيدر الزاملي، على ضرورة اكمال الاجراءات القانونية الخاصة بالاراضي المخصصة لموظفي الوزارة في محافظة ميسان والمحافظات الاخرى، دعماً لهم لتوفير السكن اللائق.
ذكر السيد الوزير ذلك خلال اجتماعه برئيس جمعية الاسكان السيد عبد الكريم فارس، مبينا ان من اولويات الوزارة دعم موظفيها من خلال توفير السكن اللائق بهم، تثمينا لجهودهم في انجاح عمل دوائرها العدلية في بغداد والمحافظات.
وكشف السيد الوزير: عن وجود مشاريع اخرى في باقي المحافظات تهدف الى تمليك الاراضي الخاصة باسكان موظفي الوزارة، حيث وجه سيادته بانجاز تلك المشاريع في اسرع وقت ممكن.
من جانبه، اعلن رئيس جمعية الاسكان الاستاذ عبدالكريم فارس، عن استكمال الاجراءات القانونية الخاصة بتخصيص قطع الاراضي لموظفي الوزارة في محافظة ميسان، موضحاً ان دعم السيد وزير العدل لهذا المشروع ساهم في انجازه، حيث تم تشكيل لجان خاصة بالتثمين والبيع والتي انجزت مهام عملها الذي اقترن بمصادقة السيد الوزير.
يذكر ان جهود كبيرة بذلها السيد وزير العدل د. حيدر الزاملي لانصاف موظفي وزارة العدل، كان اخرها تخصيص مبالغ مالية من ايرادات الدوائر العدلية تثمينا لتضحياتهم الكبيرة سيما انها اكثر وزارة تعرضت للهجمات الارهابية.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة