لإعانة العوائل النازحة على استعادة سندات عقاراتهم...وزير العدل يوجه بتوفير احتياجات التسجيل العقاري في الفلوجة لاستئناف العمل   ><   بتوجيه من وزير العدل وبعد استكمال الإجراءات الخاصة...افتتاح دائرة الكاتب العدل في علي الشرقي في محافظة العمارة   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية خاصة بـ(Microsoft excel2007)...   ><   خلال لقاءه بالسيد عمرو موسى...زير العدل : سيبقى دور العراق فاعلاً على مستوى العمل العربي المشترك   ><   خلال لقائه وزير العدل المصري...وزير العدل: إرساء أسس العدالة الاجتماعية والديمقراطية سيحد من خطر الإرهاب عربياً   ><   خلال وقفة احتاجية نظمتها الدائرة أمام مجلس محافظة واسط... مدير عام دائرة التنفيذ: نطالب بتوفير الحماية للمنفذين العدول من الاعتداءات المتكررة   ><   خلال اعمال أجتماع المكتب التنفيذي ال(٦٠) لمجلس وزراء العدل العرب... وزير العدل: العراقيون على أعتاب نصر تأريخي بتحرير البلاد من داعش   ><   وزير العدل : الدستور والقانون العراقي منع كل اشكال العنف والتعسف في الاسرة وحافظ على حقوق المرأة ...   ><   مجلس شورى الدولة...تنجز الكابينة الخاصة بمحكمة قضاء الموظفين   ><   دائرة التخطيط العدلي...تقيم دورة خاصة بـ(الحوكمة الالكترونية) لموظفي الوزارة

تفاصيل الخبر

خلال اجتماعه برئيس جمعية الاسكان في الوزارة

وزير العدل يوجه بأكمال الاجراءات القانونية الخاصة بأراضي موظفي الوزارة بأسرع وقت

2017-04-16 09:35:00

خلال اجتماعه برئيس جمعية الاسكان في الوزارة

اكد وزير العدل د.حيدر الزاملي، على ضرورة اكمال الاجراءات القانونية الخاصة بالاراضي المخصصة لموظفي الوزارة في محافظة ميسان والمحافظات الاخرى، دعماً لهم لتوفير السكن اللائق.
ذكر السيد الوزير ذلك خلال اجتماعه برئيس جمعية الاسكان السيد عبد الكريم فارس، مبينا ان من اولويات الوزارة دعم موظفيها من خلال توفير السكن اللائق بهم، تثمينا لجهودهم في انجاح عمل دوائرها العدلية في بغداد والمحافظات.
وكشف السيد الوزير: عن وجود مشاريع اخرى في باقي المحافظات تهدف الى تمليك الاراضي الخاصة باسكان موظفي الوزارة، حيث وجه سيادته بانجاز تلك المشاريع في اسرع وقت ممكن.
من جانبه، اعلن رئيس جمعية الاسكان الاستاذ عبدالكريم فارس، عن استكمال الاجراءات القانونية الخاصة بتخصيص قطع الاراضي لموظفي الوزارة في محافظة ميسان، موضحاً ان دعم السيد وزير العدل لهذا المشروع ساهم في انجازه، حيث تم تشكيل لجان خاصة بالتثمين والبيع والتي انجزت مهام عملها الذي اقترن بمصادقة السيد الوزير.
يذكر ان جهود كبيرة بذلها السيد وزير العدل د. حيدر الزاملي لانصاف موظفي وزارة العدل، كان اخرها تخصيص مبالغ مالية من ايرادات الدوائر العدلية تثمينا لتضحياتهم الكبيرة سيما انها اكثر وزارة تعرضت للهجمات الارهابية.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة