شِكّلت لجنة باشراف السيد الوزير لكشف التلاعب باقيام العقارات...وزارة العدل: الحكم بالسجن على موظفين في مديرية التسجيل العقاري بابل بقضايا فساد   ><   خلال جلسة مجلس العدل الخامسة لعام 2017...وزير العدل يوجه بافتتاح دائرة الكاتب العدل في الجانب الايسر بالموصل   ><   مدير عام دائرة رعاية القاصرين: قدمنا تقريراً شاملاً عن اوضاع الدوائر العدلية في البصرة وذي قار...   ><   وجّه كتاب شكر وتقدير الى مفتش عام الوزارة السيد حسن حمود العكيلي...وزير العدل: مكتب المفتش انجاز مهام وطنية بمكافحة الفساد رغم التقشف المالي   ><   العدل تحذر من التعامل مع منتحلي الصفة والمزورين وتطالب بابلاغ الاجهزة الامنية عنهم مباشرة...   ><   بتوجيه من وزير العدل وبعد استكمال الإجراءات الخاصة...افتتاح ملاحظية التسجيل العقاري في المدينة بمحافظة البصرة    ><   دائرة الاصلاح العراقية تؤكد استمرارها في اقامة الدورات التأهيلية والتثقيفية...   ><   تضمن قانون تشغيل الخريجين الاوائل...صدور العدد الجديد من الوقائع العراقية بالرقم (4453)   ><   خلال ترؤسه اجتماع لجنة كتابة تقرير العراق الاممي لحقوق الانسان...وكيل الوزارة يؤكد ان الوزارة معنية بملف التزامات العراق الدولية   ><   وزارة العدل تؤكد عدم خضوعها الى اي مساومات او تأثيرات او ابتزاز فيما يخص ملف السجناء...

تفاصيل الخبر

خلال اجتماعه برئيس جمعية الاسكان في الوزارة

وزير العدل يوجه بأكمال الاجراءات القانونية الخاصة بأراضي موظفي الوزارة بأسرع وقت

2017-04-16 09:35:00

خلال اجتماعه برئيس جمعية الاسكان في الوزارة

اكد وزير العدل د.حيدر الزاملي، على ضرورة اكمال الاجراءات القانونية الخاصة بالاراضي المخصصة لموظفي الوزارة في محافظة ميسان والمحافظات الاخرى، دعماً لهم لتوفير السكن اللائق.
ذكر السيد الوزير ذلك خلال اجتماعه برئيس جمعية الاسكان السيد عبد الكريم فارس، مبينا ان من اولويات الوزارة دعم موظفيها من خلال توفير السكن اللائق بهم، تثمينا لجهودهم في انجاح عمل دوائرها العدلية في بغداد والمحافظات.
وكشف السيد الوزير: عن وجود مشاريع اخرى في باقي المحافظات تهدف الى تمليك الاراضي الخاصة باسكان موظفي الوزارة، حيث وجه سيادته بانجاز تلك المشاريع في اسرع وقت ممكن.
من جانبه، اعلن رئيس جمعية الاسكان الاستاذ عبدالكريم فارس، عن استكمال الاجراءات القانونية الخاصة بتخصيص قطع الاراضي لموظفي الوزارة في محافظة ميسان، موضحاً ان دعم السيد وزير العدل لهذا المشروع ساهم في انجازه، حيث تم تشكيل لجان خاصة بالتثمين والبيع والتي انجزت مهام عملها الذي اقترن بمصادقة السيد الوزير.
يذكر ان جهود كبيرة بذلها السيد وزير العدل د. حيدر الزاملي لانصاف موظفي وزارة العدل، كان اخرها تخصيص مبالغ مالية من ايرادات الدوائر العدلية تثمينا لتضحياتهم الكبيرة سيما انها اكثر وزارة تعرضت للهجمات الارهابية.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة