وزير العدل الدكتور حيدر الزاملي يهنئ بعيد الفطر المبارك...   ><   وكيل وزارة العدل يترأس الاجتماع الاول لسكرتارية الخطة الوطنية لحقوق الانسان...   ><   قسم المتابعة والتنسيق يعلن عن نشاطاته لشهر نيسان من العام 2017...   ><   شملت الدائرة الادارية والمالية ودائرة التخطيط العدلي...قسم ادارة الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي يبدأ خطوات تطبيق معايير الجودة   ><   وزير العدل يتسلم رسالة شكر وتقدير من منظمة المرأة العربية...   ><   خلال استقباله السفير السويسري والوفد المرافق له...وزير العدل: حقق العراق انتقاله كبيرة في ملف حقوق الانسان   ><   خلال اجتماعه بالكوادر المعنية بمشروع المكننة الالكترونية ...وزير العدل: انجاز المعاملة الكترونيا سينهي حالات الابتزاز والتزوير   ><   وزير العدل يتسلم رسالة شكر وتقدير من الدكتور فرانشسكو موتا مفوض الامم المتحدة السامي لحقوق الانسان...   ><   خلال رده على مزاعم المنظمات غير الحكومية...وكيل وزارة العدل: الحكومة العراقية حريصة على حماية حقوق الاقليات   ><   رداً على تصريحات الظهور الاعلامي...وزارة العدل ترفض استخدام سمعة مؤسساتها للمزايدات الاعلامية والدعاية الانتخابية

تفاصيل الخبر

خلال وقفة احتاجية نظمتها الدائرة أمام مجلس محافظة واسط

مدير عام دائرة التنفيذ: نطالب بتوفير الحماية للمنفذين العدول من الاعتداءات المتكررة

2017-05-18 03:04:00

خلال وقفة احتاجية نظمتها الدائرة أمام مجلس محافظة واسط

شارك مدير عام دائرة التنفيذ د. فتاح محمد حسين، في الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها الدائرة أمام مجلس محافظة واسط، للمطالبة بتوفير الحماية للمنفذين العدول.
وقال مدير عام دائرة التنفيذ د. فتاح محمد حسين، تأتي المشاركة في هذه الوقفة الاحتجاجية امام مجلس محافظة واسط، والتي شارك فيها جمع من الحقوقيين ومنظمات المجتمع المدني وبعض الناشطين وشيوخ العشائر والمسؤولين لمطالبة بتوفير الحماية الكافية لموظفي الدوائر العدلية بصورة عامة والمنفذين العدول بصورة خاصة اثر الاعتداء الجبان الذي طال المنفذين العدول في المحافظة مؤخرا.
واضاف المدير العام، نحن بانتظار نتائج هذه الوقفة الاحتجاجية لانهاء الحالات السلبية التي تعترض عمل المنفذين العدول عند تنفيذهم الاحكام القضائية من بعض المواطنين والجهات التي تحاول منع تنفيذ مقررات القانون بالاعتداء على المنفذ العدل والذي يقوم بمهام عمله، لافت الى ان وزير العدل د. حيدر الزاملي، بصدد طرح مشروع (الشرطة العدلية)، لتوفير الحماية اللازمة للمنفذ العدل ومؤسسات الوزارة من اي تجاوز يخل بامنها وسلامة موظفيها.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة