وكيل وزارة العدل يلتقي رئيس لجنة التقييم والرد على التقارير الدولية في حكومة إقليم كردستان...   ><   تضمن قرار كمركي صادر عن وزارة المالية رقم (5) لسنة 2017 ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4457)   ><   للاطلاع على احوال النزلاء وتفقد احتياجاتهم...قسم حقوق الانسان يتفقد دائرة الاصلاح العراقية/موقف الرصافة الثالثة    ><   وزارة العدل توقع مذكرة تعاون مشترك مع وزارة الاتصالات ...   ><   خلال مؤتمر صحفي جمعه بوزير الاتصالات... وزير العدل يعلن عن عقد مذكرة تعاون (فني وقانوني) مشتركة بين وزارتي العدل والاتصالات   ><   خلال افتتاحه دورة الاليات التعاقدية الدولية لحماية حقوق الانسان في اربيل...وكيل وزارة العدل: انجازات الوزارة في ملف كتابة التقارير الحكومية انموذج فريد في المنطقة    ><   تنفيذا لتوجيهات السيد الوزير في تطبيق برنامج الاصلاح الحكومي...قسم الجودة الشاملة يبحث اجراءات رفع مستوى الأداء الفردي والمؤسسي للدوائر العدلية   ><   في اطار سعيها لنشر مفاهيم حقوق الانسان...قسم حقوق الانسان في وزارة العدل يناقش النوع الاجتماعي في ورشة عمل   ><   خلال زيارتها التفقدية لمحافظة ميسان...مدير عام دائرة التسجيل العقاري تشدد على ضرورة الاسراع في انجاز معاملات المواطنين    ><   خلال زيارة تفقدية لسجن الرصافة الخامسة...قسم حقوق الإنسان: يؤكد على اهمية تطبيق معايير حقوق الانسان

تفاصيل الخبر

خلال وقفة احتاجية نظمتها الدائرة أمام مجلس محافظة واسط

مدير عام دائرة التنفيذ: نطالب بتوفير الحماية للمنفذين العدول من الاعتداءات المتكررة

2017-05-18 03:04:00

خلال وقفة احتاجية نظمتها الدائرة أمام مجلس محافظة واسط

شارك مدير عام دائرة التنفيذ د. فتاح محمد حسين، في الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها الدائرة أمام مجلس محافظة واسط، للمطالبة بتوفير الحماية للمنفذين العدول.
وقال مدير عام دائرة التنفيذ د. فتاح محمد حسين، تأتي المشاركة في هذه الوقفة الاحتجاجية امام مجلس محافظة واسط، والتي شارك فيها جمع من الحقوقيين ومنظمات المجتمع المدني وبعض الناشطين وشيوخ العشائر والمسؤولين لمطالبة بتوفير الحماية الكافية لموظفي الدوائر العدلية بصورة عامة والمنفذين العدول بصورة خاصة اثر الاعتداء الجبان الذي طال المنفذين العدول في المحافظة مؤخرا.
واضاف المدير العام، نحن بانتظار نتائج هذه الوقفة الاحتجاجية لانهاء الحالات السلبية التي تعترض عمل المنفذين العدول عند تنفيذهم الاحكام القضائية من بعض المواطنين والجهات التي تحاول منع تنفيذ مقررات القانون بالاعتداء على المنفذ العدل والذي يقوم بمهام عمله، لافت الى ان وزير العدل د. حيدر الزاملي، بصدد طرح مشروع (الشرطة العدلية)، لتوفير الحماية اللازمة للمنفذ العدل ومؤسسات الوزارة من اي تجاوز يخل بامنها وسلامة موظفيها.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة