لإعانة العوائل النازحة على استعادة سندات عقاراتهم...وزير العدل يوجه بتوفير احتياجات التسجيل العقاري في الفلوجة لاستئناف العمل   ><   بتوجيه من وزير العدل وبعد استكمال الإجراءات الخاصة...افتتاح دائرة الكاتب العدل في علي الشرقي في محافظة العمارة   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية خاصة بـ(Microsoft excel2007)...   ><   خلال لقاءه بالسيد عمرو موسى...زير العدل : سيبقى دور العراق فاعلاً على مستوى العمل العربي المشترك   ><   خلال لقائه وزير العدل المصري...وزير العدل: إرساء أسس العدالة الاجتماعية والديمقراطية سيحد من خطر الإرهاب عربياً   ><   خلال وقفة احتاجية نظمتها الدائرة أمام مجلس محافظة واسط... مدير عام دائرة التنفيذ: نطالب بتوفير الحماية للمنفذين العدول من الاعتداءات المتكررة   ><   خلال اعمال أجتماع المكتب التنفيذي ال(٦٠) لمجلس وزراء العدل العرب... وزير العدل: العراقيون على أعتاب نصر تأريخي بتحرير البلاد من داعش   ><   وزير العدل : الدستور والقانون العراقي منع كل اشكال العنف والتعسف في الاسرة وحافظ على حقوق المرأة ...   ><   مجلس شورى الدولة...تنجز الكابينة الخاصة بمحكمة قضاء الموظفين   ><   دائرة التخطيط العدلي...تقيم دورة خاصة بـ(الحوكمة الالكترونية) لموظفي الوزارة

تفاصيل الخبر

خلال وقفة احتاجية نظمتها الدائرة أمام مجلس محافظة واسط

مدير عام دائرة التنفيذ: نطالب بتوفير الحماية للمنفذين العدول من الاعتداءات المتكررة

2017-05-18 03:04:00

خلال وقفة احتاجية نظمتها الدائرة أمام مجلس محافظة واسط

شارك مدير عام دائرة التنفيذ د. فتاح محمد حسين، في الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها الدائرة أمام مجلس محافظة واسط، للمطالبة بتوفير الحماية للمنفذين العدول.
وقال مدير عام دائرة التنفيذ د. فتاح محمد حسين، تأتي المشاركة في هذه الوقفة الاحتجاجية امام مجلس محافظة واسط، والتي شارك فيها جمع من الحقوقيين ومنظمات المجتمع المدني وبعض الناشطين وشيوخ العشائر والمسؤولين لمطالبة بتوفير الحماية الكافية لموظفي الدوائر العدلية بصورة عامة والمنفذين العدول بصورة خاصة اثر الاعتداء الجبان الذي طال المنفذين العدول في المحافظة مؤخرا.
واضاف المدير العام، نحن بانتظار نتائج هذه الوقفة الاحتجاجية لانهاء الحالات السلبية التي تعترض عمل المنفذين العدول عند تنفيذهم الاحكام القضائية من بعض المواطنين والجهات التي تحاول منع تنفيذ مقررات القانون بالاعتداء على المنفذ العدل والذي يقوم بمهام عمله، لافت الى ان وزير العدل د. حيدر الزاملي، بصدد طرح مشروع (الشرطة العدلية)، لتوفير الحماية اللازمة للمنفذ العدل ومؤسسات الوزارة من اي تجاوز يخل بامنها وسلامة موظفيها.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة