وزارة العدل توقع مذكرة تعاون مشترك مع وزارة الاتصالات ...   ><   خلال مؤتمر صحفي جمعه بوزير الاتصالات... وزير العدل يعلن عن عقد مذكرة تعاون (فني وقانوني) مشتركة بين وزارتي العدل والاتصالات   ><   خلال افتتاحه دورة الاليات التعاقدية الدولية لحماية حقوق الانسان في اربيل...وكيل وزارة العدل: انجازات الوزارة في ملف كتابة التقارير الحكومية انموذج فريد في المنطقة    ><   تنفيذا لتوجيهات السيد الوزير في تطبيق برنامج الاصلاح الحكومي...قسم الجودة الشاملة يبحث اجراءات رفع مستوى الأداء الفردي والمؤسسي للدوائر العدلية   ><   في اطار سعيها لنشر مفاهيم حقوق الانسان...قسم حقوق الانسان في وزارة العدل يناقش النوع الاجتماعي في ورشة عمل   ><   خلال زيارتها التفقدية لمحافظة ميسان...مدير عام دائرة التسجيل العقاري تشدد على ضرورة الاسراع في انجاز معاملات المواطنين    ><   خلال زيارة تفقدية لسجن الرصافة الخامسة...قسم حقوق الإنسان: يؤكد على اهمية تطبيق معايير حقوق الانسان   ><   وزارة العدل: ادارة مركز نينوى وكركوك تستكمل تقرير إعادة افتتاح الدوائر العدلية...   ><   قسم حقوق الانسان ينظم ورشة عمل بعنوان (الآليات الدولية لحماية النساء إثناء النزاعات المسلحة)...   ><   دائرة التنفيذ تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر حزيران لعام 2017...

تفاصيل الخبر

ضمن سلسلة زياراتها الميدانية لدائرة الاصلاح العراقية

فريق حقوق الانسان يتفقد مقر شركة الإطعام وموقف الرصافة الأولى

2017-06-01 09:03:00

ضمن سلسلة زياراتها الميدانية لدائرة الاصلاح العراقية

اجرى فريق تابع لقسم حقوق الانسان في وزارة العدل زيارة تفقدية الى دائرة الإصلاح العراقية, للاطلاع على الإجراءات الصحية وخدمات الاطعام. 

وقال قسم حقوق الانسان: ان الفريق خلال زيارته تفقد شركة الإطعام وموقف الرصافة الأولى ، موضحا للاطلاع على وجبتي الفطور والسحور المقدمة للنزلاء خلال شهر رمضان المبارك، كما تابع سير الامور الصحية والقانونية.
واضاف القسم: ان الفريق اطلع على سير الأمور القانونية ومدى تطبيق معايير حقوق الإنسان في قسم الرصافة الاولى، حيث أكد على ضرورة تنفيذ توجيهات السيد الوزير د. حيدر الزاملي، والمتضمنة الإتباع التام للقوانين في سياق التعامل مع النزلاء وسير عمليات الاحتجاز ومتابعة وضع الإطعام المقدم للنزلاء.
يشار الى ان الزيارة تضمنت جولة تفقدية في القواطع السجنية، تم خلالها اللقاء بعدد من النزلاء، حيث تم الاستماع الى اهم المشاكل التي تواجههم، من اجل التوصل الى حلول تتلاءم مع احتياجاتهم.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة