وزارة العدل توقع مذكرة تعاون مشترك مع وزارة الاتصالات ...   ><   خلال مؤتمر صحفي جمعه بوزير الاتصالات... وزير العدل يعلن عن عقد مذكرة تعاون (فني وقانوني) مشتركة بين وزارتي العدل والاتصالات   ><   خلال افتتاحه دورة الاليات التعاقدية الدولية لحماية حقوق الانسان في اربيل...وكيل وزارة العدل: انجازات الوزارة في ملف كتابة التقارير الحكومية انموذج فريد في المنطقة    ><   تنفيذا لتوجيهات السيد الوزير في تطبيق برنامج الاصلاح الحكومي...قسم الجودة الشاملة يبحث اجراءات رفع مستوى الأداء الفردي والمؤسسي للدوائر العدلية   ><   في اطار سعيها لنشر مفاهيم حقوق الانسان...قسم حقوق الانسان في وزارة العدل يناقش النوع الاجتماعي في ورشة عمل   ><   خلال زيارتها التفقدية لمحافظة ميسان...مدير عام دائرة التسجيل العقاري تشدد على ضرورة الاسراع في انجاز معاملات المواطنين    ><   خلال زيارة تفقدية لسجن الرصافة الخامسة...قسم حقوق الإنسان: يؤكد على اهمية تطبيق معايير حقوق الانسان   ><   وزارة العدل: ادارة مركز نينوى وكركوك تستكمل تقرير إعادة افتتاح الدوائر العدلية...   ><   قسم حقوق الانسان ينظم ورشة عمل بعنوان (الآليات الدولية لحماية النساء إثناء النزاعات المسلحة)...   ><   دائرة التنفيذ تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر حزيران لعام 2017...

تفاصيل الخبر

ردا على نشر صور ولقطات مفبركة لبعض النزلاء الموقوفين

وزارة العدل : تنفي تبعية المكان لسجن البصرة المركزي

2017-07-15 10:44:00

ردا على نشر صور ولقطات مفبركة لبعض النزلاء الموقوفين

نفت وزارة العدل ماتداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي بنقلها صور ومقاطع فديو مفبركة عن سجن البصرة المركزي التابع لدائرة الاصلاح العراقية.
وقالت الوزارة ان هذا الخبر عار عن الصحة وهذه الصور المفبركة هي لمركز شرطة المهندسين/قسم مكافحة المخدرات في البصرة.
واضافت الوزارة ان سجن البصرة المركزي تتوفر فيه كافة المعايير الدولية لحقوق الانسان كما ويعتبر من السجون التي تزورها الفرق الرقابية الخاصة بحقوق الانسان سواء المحلية أو الدولية بما يتلائم ونهج الوزارة في مراعاتها لحقوق الانسان.
واضافت الوزارة أننا نبين ان هذه الحملات الممنهجة تتصاعد في الوقت الراهن تزامناً مع انتصارات قواتنا الامنية وتحرير مدينة الموصل لإضعاف الروح المعنوية لابناء شعبنا العراقي الصابر والمجاهد و لسلب فرحة النصر منه.
واهابت الوزارة بوسائل الإعلام اعتماد الأخبار والمعلومات من مصادرها الرسمية والابتعاد عن المصادر المجهولة لأنها ستعرضها للمسائلة القانونية ولضمان عدم نشر الأخبار الكاذبة والملفقة مستقبلا.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة