وزارة العدل توقع مذكرة تعاون مشترك مع وزارة الاتصالات ...   ><   خلال مؤتمر صحفي جمعه بوزير الاتصالات... وزير العدل يعلن عن عقد مذكرة تعاون (فني وقانوني) مشتركة بين وزارتي العدل والاتصالات   ><   خلال افتتاحه دورة الاليات التعاقدية الدولية لحماية حقوق الانسان في اربيل...وكيل وزارة العدل: انجازات الوزارة في ملف كتابة التقارير الحكومية انموذج فريد في المنطقة    ><   تنفيذا لتوجيهات السيد الوزير في تطبيق برنامج الاصلاح الحكومي...قسم الجودة الشاملة يبحث اجراءات رفع مستوى الأداء الفردي والمؤسسي للدوائر العدلية   ><   في اطار سعيها لنشر مفاهيم حقوق الانسان...قسم حقوق الانسان في وزارة العدل يناقش النوع الاجتماعي في ورشة عمل   ><   خلال زيارتها التفقدية لمحافظة ميسان...مدير عام دائرة التسجيل العقاري تشدد على ضرورة الاسراع في انجاز معاملات المواطنين    ><   خلال زيارة تفقدية لسجن الرصافة الخامسة...قسم حقوق الإنسان: يؤكد على اهمية تطبيق معايير حقوق الانسان   ><   وزارة العدل: ادارة مركز نينوى وكركوك تستكمل تقرير إعادة افتتاح الدوائر العدلية...   ><   قسم حقوق الانسان ينظم ورشة عمل بعنوان (الآليات الدولية لحماية النساء إثناء النزاعات المسلحة)...   ><   دائرة التنفيذ تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر حزيران لعام 2017...

تفاصيل الخبر

ضمن زياراتها الدورية للإطلاع على احول النزلاء

دائرة الاصلاح العراقية تستقبل وفد الصليب الاحمر الدولية في سجن الرصافة الرابعة

2017-07-31 02:11:00

ضمن زياراتها الدورية للإطلاع على احول النزلاء

استقبلت دائرة الاصلاح العراقية في وزارة العدل وفد الصليب الاحمر الدولية، للإطلاع على احوال النزلاء في قسم الرصافة الرابعة وتفقد احتياجاتهم الانسانية وظروف الايداع والخدمات المقدمة لهم.
وقال مدير عام الدائرة حسين العسكري: ان  دائرة الاصلاح العراقية مستعدة لاستقبال الشكاوى وانها حريصة على التعاون مع المنظمات الدولية و المحلية وفي أي وقت. 
من جانبه اوضح الوفد الزائر ان الزيارة تأتي ضمن الزيارات الدورية لمنظمة الصليب الاحمر الدولية لمتابعة احوال النزلاء وإيصال الرسائل والتواصل مع ذويهم في داخل العراق وخارجه وتقديم المساعدات والمساهمة في دعم الجانب الانساني في الاقسام والمواقف الاصلاحية.
يشار الى ان  رئيسة الوفد هداية احمد ثمنت مواقف المسؤولين في وزارة العدل ودائرة الاصلاح العراقية لعمل اللجنة الدولية للصليب الاحمر وتعاونهم في تسهيل مهام الفرق الانسانية التابعة له.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة