وزارة العدل توقع مذكرة تعاون مشترك مع وزارة الاتصالات ...   ><   خلال مؤتمر صحفي جمعه بوزير الاتصالات... وزير العدل يعلن عن عقد مذكرة تعاون (فني وقانوني) مشتركة بين وزارتي العدل والاتصالات   ><   خلال افتتاحه دورة الاليات التعاقدية الدولية لحماية حقوق الانسان في اربيل...وكيل وزارة العدل: انجازات الوزارة في ملف كتابة التقارير الحكومية انموذج فريد في المنطقة    ><   تنفيذا لتوجيهات السيد الوزير في تطبيق برنامج الاصلاح الحكومي...قسم الجودة الشاملة يبحث اجراءات رفع مستوى الأداء الفردي والمؤسسي للدوائر العدلية   ><   في اطار سعيها لنشر مفاهيم حقوق الانسان...قسم حقوق الانسان في وزارة العدل يناقش النوع الاجتماعي في ورشة عمل   ><   خلال زيارتها التفقدية لمحافظة ميسان...مدير عام دائرة التسجيل العقاري تشدد على ضرورة الاسراع في انجاز معاملات المواطنين    ><   خلال زيارة تفقدية لسجن الرصافة الخامسة...قسم حقوق الإنسان: يؤكد على اهمية تطبيق معايير حقوق الانسان   ><   وزارة العدل: ادارة مركز نينوى وكركوك تستكمل تقرير إعادة افتتاح الدوائر العدلية...   ><   قسم حقوق الانسان ينظم ورشة عمل بعنوان (الآليات الدولية لحماية النساء إثناء النزاعات المسلحة)...   ><   دائرة التنفيذ تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر حزيران لعام 2017...

تفاصيل الخبر

وزارة العدل: ادارة مركز نينوى وكركوك تستكمل تقرير إعادة افتتاح الدوائر العدلية

2017-08-09 11:09:00

وزارة العدل: ادارة مركز نينوى وكركوك تستكمل تقرير إعادة افتتاح الدوائر العدلية

أجرى فريق من وزارة العدل/ المسؤول عن المركز المسيطر في محافظتي نينوى وكركوك، زيارة تفتيشية في هذا القاطع لتقييم حجم الاضرار التي طالت الدوائر العدلية واعمارها واعادة افتتاح المؤهلة منها.
 وقال مدير عام دائرة العلاقات العدلية كامل أمين، ومسؤول المركز المسيطر عن قاطع نينوى، انه ترأس فريقاً من وزارة العدل برفقة مدير عام دائرة الكتاب العدول حسين الطائي، لافتتاح دائرتي كاتب عدل (صباحي / ومسائي) في محافظة نينوى، وتحديد متطلبات اعادة تأهيل وافتتاح الدوائر العدلية في المحافظات المحررة من عصابات داعش.
 واضاف المدير العام: ان السيد وزير العدل د. حيدر الزاملي، شدد على تنفيذ التوجيهات الحكومية باعادة العمل في الدوائر العدلية في المناطق المحررة وتوفير مستلزمات العمل من اثاث واجهزة بهدف إعانة العوائل المتضررة من الارهاب على العودة الى مناطق سكناها.
 واوضح المدير العام: ان الزيارة التفتيشية شملت الدوائر في صّوبي محافظة نينوى (الايمن والايسر)، ومحافظة كركوك، وتم خلالها تقييم متطلبات الدوائر العدلية والاطلاع على احتياجات الاهالي في المحافظتين، وتم اعداد تقرير كامل بالزيارة من اجل عرضه على الجهات العليا والتعريف بحجم الانجاز المتحقق في ملف اعادة العمل في الدوائر العدلية بالمحافظات المحررة.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة