لجنة العمل التطوعي في مديرية رعاية القاصرين في الديوانية توزع كسوة العيد للايتام القاصرين
قامت اللجنة الفرعية للعمل التطوعي في مديرية رعاية القاصرين في محافظة الديوانية ، بتوزيع كسوة العيد على الايتام القاصرين المسجلين لدى الدائرة .
وتأتي هذه المبادرة الإنسانية تنفيذا لتوجيهات معالي وزير العدل د. خالد شواني وتوصيات اللجنة المركزية للجنة العمل التطوعي ، وباشراف مدير عام دائرة رعاية القاصرين الانسة هند عبد جميغ ، حيث اكدت ان هذه المبادرة جاءت لتلبية احتياجات الايتام القاصرين والتخفيف عن كاهل عوائلهم ، ضمن ترسيخ مفهوم المسؤولية المجتمعية للمؤسسات الحكومية تجاه المواطنين بالتزامن مع حلول عيد الفطر المبارك.
واضافت السيدة المدير العام ، ان الدائرة مستمرة في تنفيذ برامجها الرامية لتعزيز الاستقرار الاجتماعي والنفسي للايتام القاصرين من خلال المتابعة الدورية لاوضاعهم الإنسانية.
