تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير العدل الدكتور خالد شواني، وضمن جدول اللقاءات الأسبوعية،
استقبل مدير عام دائرة الكتّاب العدول السيد يوسف حويز خورشيد المواطنين في مقر الدائرة، للاطلاع على طلباتهم ومتابعة معاملاتهم، بما يسهم في تسهيل إنجازها وفق الأطر القانونية المعتمدة. وأكدت السيد المدير العام حرصهه على تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين والاستجابة لطلباتهم ، والعمل على تبسيط الإجراءات وتذليل العقبات، بما ينعكس إيجاباً على مستوى الخدمات العدلية المقدمة.
