وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
خلال اجتماع ترأسه في مقر الدائرة العامة بحضور مدراء الاقسام الاصلاحية...مدير عام دائرة الاصلاح العراقية يؤكد المضي بافتتاح مبانٍ جديدة للقضاء على الاكتظاظ في السجون   ><   دائرة أصلاح الاحداث تعلن عن نشاطاتها المتحققة الخاصة ‏بالاحداث المودعين خلال شهر اذار الماضي ‏...   ><   صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4536 ‏...   ><   مؤسسة السجناء السياسيين بالتعاون مع دائرة الإصلاح العراقية تنظم احتفالا بيوم السجين السياسي العراقي...   ><   خلال جلسة مجلس العدل الثانية لعام 2019...وزير العدل يبحث مسودة تعديل قانون الوزارة والنهوض بواقع العمل في مؤسساته   ><   وزارة العدل: الإفراج عن (59) حدث خلال شهر اذار الماضي...   ><   مفتش العدل: إدانة موظفتين في كركوك زوّرتا (36) إضبارة عقارية...   ><   مكتب المفتش العام يقيم دورة تدريبية لتطوير مهارات الموظفين في الحاسوب والأرشفة الألكترونية...   ><   انطلاقاً بأهمية تحقيق الاستغلال الامثل للموارد الاقتصادية المتاحة ...دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة بمجال تطوير الكوادر الهندسية بمشاركة (16) موظف   ><   اجتماع اللجنة الوطنية لكتابة التقارير التعاهدية برئاسة وزير العدل/ وكالة بنكين ريكاني ...
افتتاح البناية الجديدة لمديرية تنفيذ المهناوية في محافظة القادسية

قال مدير عام دائرة التنفيذ فهد التميمي، ان زيارته الميدانية لمديرية تنفيذ الكرخ، تاتي ضمن توجيهات وزير العدل د. حيدر الزاملي، هدفها الاطلاع على سير العمل في الدوائر العدلية والارتقاء به.

وأكد المدير العام: ان زيارته لمديريات التنفيذ التعرف على احتياجات المواطنين وتسهيل عملية تنفيذ القرارات وانجاز المعاملات التنفيذية واستمع إلى مشاكل ومعوقات عمل المديرية خلال اجتماعه بموظفي المديرية والمنفذين العدول فيها.

ووجه المدير العام على ضرورة التعاون الجاد مع المواطنين ومساعدتهم في إكمال أضابيرهم التنفيذية والحد من الروتين، كما التقى بعدد من المواطنين في المديرية للوقوف على الخدمات المقدمة لهم، كما أشاد عدد من مراجعي الدائرة بالجهد المقدم من الموظفين وتعاونهم الجاد في انجاز معاملاتهم.

من جهة أخرى، افتتح في محافظة القادسية البناية الجديدة لمديرية تنفيذ المهناوية، وقامت السيدة المنفذ العدل في مديرية تنفيذ الديوانية بافتتاح المديرية نيابة عن المدير العام فهد التميمي، وحضر الافتتاح عدد من السادة المسؤولين في المحافظة  والدوائر العدلية الأخرى.