وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تضمن صدور تعليمات عدداً من المراسيم الجمهورية...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4517   ><   وزارة العدل: تعلن عن افتتاح دائرة كاتب عدل الموصل الصباحي في محافظ نينوى...   ><   خلال استقبالها خبراء منظمة الصليب الاحمر الدولي...دائرة الاصلاح العراقية تبحث اليات التنسيق والتعاون لتطبيق برنامج المنظمة   ><   مفتش العدل: ثلاثة أحكام بالسجن (7) سنوات بحق مدانين زوّروا عقارات في سامراء...   ><   خلال افتتاحه جناح الوزارة في معرض بغداد الدولي...وزير العدل مشاركة الوزارة بمنتجات النزلاء تعكس مستوى اصلاحهم سلوكياً ومهنياً   ><   تضمن بيان استئناف العمل لدائرة الكاتب العدل الصباحي في الموصل...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4516   ><   وزارة العدل تؤجل الاعلان عن الدرجات الشاغرة لحين المصادقة على ملاك دوائرها لسنة 2017...   ><   خلال مراسيم تسليم واستلام حقيبة الوزارية... وزير العدل صالح الجبوري: العمل بروح الفريق سينهض بدور الوزارة   ><   بينهم (76) نزيلاً مشمولون بالعفو العام...وزارة العدل: الإفراج عن (495) نزيل خلال شهر تشرين الاول الماضي    ><   وزارة العدل : ثلاثة أحكام بحبس موظف في التسجيل العقاري تسبب بهدر (18,5) مليار دينار...
افتتاح البناية الجديدة لمديرية تنفيذ المهناوية في محافظة القادسية

قال مدير عام دائرة التنفيذ فهد التميمي، ان زيارته الميدانية لمديرية تنفيذ الكرخ، تاتي ضمن توجيهات وزير العدل د. حيدر الزاملي، هدفها الاطلاع على سير العمل في الدوائر العدلية والارتقاء به.

وأكد المدير العام: ان زيارته لمديريات التنفيذ التعرف على احتياجات المواطنين وتسهيل عملية تنفيذ القرارات وانجاز المعاملات التنفيذية واستمع إلى مشاكل ومعوقات عمل المديرية خلال اجتماعه بموظفي المديرية والمنفذين العدول فيها.

ووجه المدير العام على ضرورة التعاون الجاد مع المواطنين ومساعدتهم في إكمال أضابيرهم التنفيذية والحد من الروتين، كما التقى بعدد من المواطنين في المديرية للوقوف على الخدمات المقدمة لهم، كما أشاد عدد من مراجعي الدائرة بالجهد المقدم من الموظفين وتعاونهم الجاد في انجاز معاملاتهم.

من جهة أخرى، افتتح في محافظة القادسية البناية الجديدة لمديرية تنفيذ المهناوية، وقامت السيدة المنفذ العدل في مديرية تنفيذ الديوانية بافتتاح المديرية نيابة عن المدير العام فهد التميمي، وحضر الافتتاح عدد من السادة المسؤولين في المحافظة  والدوائر العدلية الأخرى.

دائرة التنفيذ تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر تموز لعام 2018
خلال زيارته إلى مديرية تنفيذ المدائن

تفقد السيد مدير عام دائرة التنفيذ التابعة لوزارة العدل السيد فهد التميمي، مديرية تنفيذ المدائن، للاطلاع على سير العمل فيها والوقوف على اهم المشاكلات التي تعيق عمل المديرية.
والتقى التميمي، بمدير الدائرة وموظفيها، واطلع على اهم معوقات العمل وتعهد بتقديم الدعم