وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
مدير عام دائرة الكتاب العدول يستقبل عدداً من المواطنين والموظفين للاستماع الى شكاواهم وحلها...   ><   وزير العدل يجري زيارة تفقدية إلى سجن الكرخ المركزي...   ><   للاطلاع على احوال النزلاء وأعمال التوسعة الجارية فيه...وزير العدل يتفقد سجن بغداد المركزي (أبو غريب)   ><   للوقوف على واقع النزيلات من ‏النواحي الإنسانية والصحية...وزير العدل يجري زيارة تفقدية الى سجن البلديات النساء   ><   وزير العدل ينظم زيارة ميدانية إلى دائرة الإصلاح العراقية وموقف الرصافة السابعة...   ><   للاطلاع على واقع الاقسام وتقييم ادائها ...مدير عام دائرة الاصلاح العراقية يتفقد سجن التاجي المركزي   ><   قسم ادارة الجودة الشاملة والتطويرالمؤسسي ينجز كراس دليل ‏اجراءات وتعليمات العمل لاربع دوائر عدلية...   ><   خلال زيارته للمملكة الاردنية الهاشمية...وزير العدل يوجه دعوة لنظيره الاردني لحضور المؤتمر الدولي لاسترداد الاموال العراقية   ><   لاستعادة الاموال العراقية...وزير العدل يبحث مع محافظ البنك المركزي الاردني آفاق التعاون والتنسيق بين الجانبين   ><   وزير العدل يلتقي رئيس مجلس القضاء الاردني ويكرم بدرع المجلس ...
بحث مع القيادات الامنية في ذي قار تعزيز الاجراءات الاستباقية

اكد وزير العدل د. حيدر الزاملي، ان معدل الانجاز في مشروع توسعة سجن الناصرية الاصلاحي بلغ نسبة ٨٥٪‏ وان بداية العام المقبل ٢٠١٧ ستشهد افتتاح هذا المشروع الاستراتيجي.
اعلن السيد الوزير عن ذلك خلال زيارته لسجن الناصرية المركزي، ولقائه لمحافظ الناصرية يحيى الناصري ومدير عام دائرة الاصلاح العراقية حسين العسكري وعددا من مدراء الاقسام الاصلاحية والقيادات الامنية في المحافظة وقد رافقوه خلال الجولة التفقدية التي اجراها في اروقة السجن، مبينا ان الوزارة حققت جزءا كبيرا من مشاريعها في مجال البنى التحتية ومشروع الحكومة الالكترونية برغم انخفاض الموازنة المالية المخصصة للوزارة للعام الحالي.
وقال السيد الوزير، ان مشروع توسعة سجن الناصرية الاصلاحي سيساهم في استيعاب اعداد كبيرة من النزلاء المتواجدين في سجون الوزارة وقد تم انجازه وفقا للمعايير العالمية للسجون لضمان تطبيق معايير حقوق الانسان من جانب، مع ضمان توفير الجوانب الامنية، مؤكدا ان شمول دائرة الاصلاح العراقية بنظام الارشفة الالكترونية وكاميرات المراقبة ساهم بتعزيز منظومة الامن ووضع حدا للادعاءات بوجود الانتهاكات.
وبحث السيد الوزير مع القيادات الامنية سبل الارتقاء بمستوى تعزيز الاجراءات الامنية في سجن الناصرية، واهمية التواصل مع ادارة السجن ودائرة الاصلاح العراقية لانجاح الخطط الامنية، والحيلولة دون حدوث اي خرق امني، مشددا على اهمية اعتماد الجهد الاستخباري كاجراء استباقي بالتعاون مع اهالي المحافظة لتعزيز المنظومة الامنية.