دعماً لقواتنا الأمنية والحشد الشعبي
مكتب المفتش العام لوزارة العدل ينظم حملة للتبرع بالدم
نظم مكتب المفتش العام في وزارة العدل حملة للتبرع بالدم دعماً للقوات الامنية والحشد الشعبي.
وقالت الوزارة: ان الحملة تمت بالتنسيق مع وزارة الصحة وبمشاركة جمع من الموظفين والمنتسبين في مقر الوزارة دعماً لقواتنا الامنية وأبطال الحشد الشعبي وجرحى العمليات الارهابية المشاركين في عمليات تحرير ارض العراق الطاهرة من دنس الإرهاب.
وأكدت الوزارة: ان هذه المبادرة تأتي تزامناً مع توجه الوزارة في دعم القوات المشاركة في عمليات تحرير نينوى وهي تسطر أروع الانتصارات على عصابات داعش الإرهابية، فضلاً عن اشاعة ثقافة العطاء الإنساني في بلدنا العزيز.
يشار الى ان مكتب المفتش العام سبق ان اقام حملة للتبرع بالدم بداية العام الجاري، وذلك بالتعاون مع مصرف الدم في وزارة الصحة بمشاركة نحو 100 متبرع من موظفي وزارة العدل.
