خلال تشرفه باداء مراسم زيارة امير المؤمنين عليه السلام في شهر شعبان
وزارة العدل ماضية بتبسيط الاجراءات ومكافحة الفساد
تشرف السيد وزير العدل د. حيدر الزاملي باداء مراسم زيارة امير المؤمنين عليه السلام خلال شهر شعبان المبارك يوم السبت الموافق ٢٩/ ٤، والتقى خلال الزيارة بامين العتبة العلوية المقدسة سماحة السيد نزار حبل المتين موضحاً ان الوزارة ماضية بعملية تبسيط الاجراءات في مختلف الدوائر العدلية وعلى قدر الامكانيات المتاحة خلال هذه المرحلة المالية الصعبة.
كذلك وضح السيد الوزير ان جميع اجهزة الوزارة الرقابية تتابع عمل الموظفين وشكاوى المواطنين وتعمل على معالجة مواطن الخلل ان وجدت باسرع وقت، وان هذه الاجراءات ستبسطها عملية تحول العمل الى المكننة الالكترونية وحسب المراحلة الممكن تنفيذها حالياً.
كذلك حث سماحة السيد امين العتبة على ضرورة متابعة المفسدين الذين يبتزون المواطنين في مختلف الدوائر الحكومية والذين يتسببون بعرقلة مصالح المواطنين وهدر اموال الدولة في وقت هي بامس الحاجة للاموال في سبيل ادامة زخم المعركة ضد الارهاب والتي شارفت على الانتهاء، كذلك عرض السيد الامين خلاصة بمجمل المشاريع الناجحة التي قامت بتنفيذها العتبة العلوية المقدسة وبجهود كوادرها الذاتية وباقل التكاليف.
