تضمن قراراً باعتبار الاستفتاء من قبل سلطة اقليم كردستان غير دستوري...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4464)   ><   بالتعاون مع دائرة التخطيط العدلي وشركة المودة للانتاج والبث الاعلامي...دائرة رعاية القاصرين تقيم دورة تدريبية لموظفيها في مجال الارشفة الالكترونية   ><   دائرة التنفيذ تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر اب لعام 2017...   ><   دائرة رعاية القاصرين تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر اب لعام 2017...   ><   قسم المتابعة والتنسيق يجري زيارة تفقدية لدائرة التسجيل العقاري بالديوانية ...   ><   لدى مشاركته في ورشة عمل خاصة بمحاكمة عناصر داعش في بروكسل... وكيل وزارة العدل: الوزارة اتخذت الاجرءات اللازمة لمقاضاة عصابات داعش دولياً   ><   مكتب المفتش العام يقيم ندوة تثقيفية عن الاعتمادات المستندية...   ><   تضمن قراراً باعتبار شارع الرشيد موقعاً تراثياً...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4463)   ><   السجن (10) سنوات لحارس إصلاحي اختلس ممتلكات تركها الجانب الأمريكي في سجن التاجي...   ><   ضمن خطتها السنوية في نشر مفاهيم الجودة... قسم ادارة الجودة ينظم ورشتي عمل تعريفية في دائرتي الاصلاح العراقية والتسجيل العقاري

تفاصيل الخبر

ضمن سلسلة زياراتها الميدانية لدائرة الاصلاح العراقية

فريق حقوق الانسان يتفقد مقر شركة الإطعام وموقف الرصافة الأولى

2017-06-01 09:03:00

ضمن سلسلة زياراتها الميدانية لدائرة الاصلاح العراقية

اجرى فريق تابع لقسم حقوق الانسان في وزارة العدل زيارة تفقدية الى دائرة الإصلاح العراقية, للاطلاع على الإجراءات الصحية وخدمات الاطعام. 

وقال قسم حقوق الانسان: ان الفريق خلال زيارته تفقد شركة الإطعام وموقف الرصافة الأولى ، موضحا للاطلاع على وجبتي الفطور والسحور المقدمة للنزلاء خلال شهر رمضان المبارك، كما تابع سير الامور الصحية والقانونية.
واضاف القسم: ان الفريق اطلع على سير الأمور القانونية ومدى تطبيق معايير حقوق الإنسان في قسم الرصافة الاولى، حيث أكد على ضرورة تنفيذ توجيهات السيد الوزير د. حيدر الزاملي، والمتضمنة الإتباع التام للقوانين في سياق التعامل مع النزلاء وسير عمليات الاحتجاز ومتابعة وضع الإطعام المقدم للنزلاء.
يشار الى ان الزيارة تضمنت جولة تفقدية في القواطع السجنية، تم خلالها اللقاء بعدد من النزلاء، حيث تم الاستماع الى اهم المشاكل التي تواجههم، من اجل التوصل الى حلول تتلاءم مع احتياجاتهم.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة