تضمن قراراً باعتبار الاستفتاء من قبل سلطة اقليم كردستان غير دستوري...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4464)   ><   بالتعاون مع دائرة التخطيط العدلي وشركة المودة للانتاج والبث الاعلامي...دائرة رعاية القاصرين تقيم دورة تدريبية لموظفيها في مجال الارشفة الالكترونية   ><   دائرة التنفيذ تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر اب لعام 2017...   ><   دائرة رعاية القاصرين تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر اب لعام 2017...   ><   قسم المتابعة والتنسيق يجري زيارة تفقدية لدائرة التسجيل العقاري بالديوانية ...   ><   لدى مشاركته في ورشة عمل خاصة بمحاكمة عناصر داعش في بروكسل... وكيل وزارة العدل: الوزارة اتخذت الاجرءات اللازمة لمقاضاة عصابات داعش دولياً   ><   مكتب المفتش العام يقيم ندوة تثقيفية عن الاعتمادات المستندية...   ><   تضمن قراراً باعتبار شارع الرشيد موقعاً تراثياً...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4463)   ><   السجن (10) سنوات لحارس إصلاحي اختلس ممتلكات تركها الجانب الأمريكي في سجن التاجي...   ><   ضمن خطتها السنوية في نشر مفاهيم الجودة... قسم ادارة الجودة ينظم ورشتي عمل تعريفية في دائرتي الاصلاح العراقية والتسجيل العقاري

تفاصيل الخبر

وزير العدل يتسلم رسالة شكر وتقدير من الدكتور فرانشسكو موتا مفوض الامم المتحدة السامي لحقوق الانسان

2017-06-18 09:30:00

وزير العدل يتسلم رسالة شكر وتقدير من الدكتور فرانشسكو موتا مفوض الامم المتحدة السامي لحقوق الانسان

تسلم السيد وزير العدل د. حيدر الزاملي رسالة شكر وتقدير موجهة من مفوض الامم المتحدة السامي لحقوق الانسان السيد فرانشسكو موتا، وذلك لما لمسه من تعاون كامل من قبل وزارة العدل في مجال ادارة ملف حقوق الانسان ومايتعلق ايضاً بإدارة ملف دائرة الاصلاح العراقية وخاصة في الظرف الراهن الذي يمر به البلد وما شهده هذا الملف من تطور وعمل بشفافية مع الجهات الرقابية والمنظمات الدولية الرصينة. 
يشار الى ان السيد فرانشسكو موتا كان يشغل منصب المفوض السامي للامم المتحدة في مجال حقوق الانسان ومدير مكتب حقوق الانسان في بعثة الامم المتحدة لمساعدة العراق/ يونامي، وقد انتهت فترة تكليفه بهذا الملف بعد ان خدم فيه لمدة اكثر من سبع سنوات. 
وجاء من ضمن رسالته: إنني اشعر بامتنان عميق للتجربة الثمينة التي عشتها وانا في العراق، وبهذا الصدد، اود ان اشكركم على دعمكم وتعاونكم المستمرين مع مكتبي، ولاسيما في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها البلد. ويحدوني الامل في ان يكون السلام واقعاً يعيشه العراق في القريب العاجل، وعلى الصعيد الشخصي، اتمنى لكم ولشعب العراق كل التوفيق في المستقبل.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة