تضمن قراراً باعتبار الاستفتاء من قبل سلطة اقليم كردستان غير دستوري...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4464)   ><   بالتعاون مع دائرة التخطيط العدلي وشركة المودة للانتاج والبث الاعلامي...دائرة رعاية القاصرين تقيم دورة تدريبية لموظفيها في مجال الارشفة الالكترونية   ><   دائرة التنفيذ تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر اب لعام 2017...   ><   دائرة رعاية القاصرين تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر اب لعام 2017...   ><   قسم المتابعة والتنسيق يجري زيارة تفقدية لدائرة التسجيل العقاري بالديوانية ...   ><   لدى مشاركته في ورشة عمل خاصة بمحاكمة عناصر داعش في بروكسل... وكيل وزارة العدل: الوزارة اتخذت الاجرءات اللازمة لمقاضاة عصابات داعش دولياً   ><   مكتب المفتش العام يقيم ندوة تثقيفية عن الاعتمادات المستندية...   ><   تضمن قراراً باعتبار شارع الرشيد موقعاً تراثياً...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4463)   ><   السجن (10) سنوات لحارس إصلاحي اختلس ممتلكات تركها الجانب الأمريكي في سجن التاجي...   ><   ضمن خطتها السنوية في نشر مفاهيم الجودة... قسم ادارة الجودة ينظم ورشتي عمل تعريفية في دائرتي الاصلاح العراقية والتسجيل العقاري

تفاصيل الخبر

تضمنت التعريف بمفهوم إدارة الجودة الشاملة واهم أهدافها

قسم الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي ينشر بوسترات تثقيفية في مقر الوزارة

2017-06-18 01:42:00

تضمنت التعريف بمفهوم إدارة الجودة الشاملة واهم أهدافها

قام قسم الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي ينشر عدد من البوسترات التثقيفية في أروقة مقر وزارة العدل تتضمن التعريف بمفهوم ادارة الجودة الشاملة واهم اهدافها.
وقال مدير قسم الجودة الشاملة والتطوير المؤسس، ان هذه الحملة تمت تمت بتوجيه من السيد وزير العدل د. حيدر الزاملي، تثقيف الموظفين عبر نشر عدد من البوسترات التثقيفية في أروقة مقر وزارة العدل.
واضاف: ان هذه الحملة تتضمن التعريف بمفهوم ادارة الجودة الشاملة واهم اهدافها واسس تطبيق معاييرها والنتائج الايجابية المستحصلة من تطبيق تلك المعايير وصولا الى تقديم خدمات عدلية ذات جودة عالية للجهات المستفيدة.

 

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة