تضمن قراراً باعتبار الاستفتاء من قبل سلطة اقليم كردستان غير دستوري...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4464)   ><   بالتعاون مع دائرة التخطيط العدلي وشركة المودة للانتاج والبث الاعلامي...دائرة رعاية القاصرين تقيم دورة تدريبية لموظفيها في مجال الارشفة الالكترونية   ><   دائرة التنفيذ تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر اب لعام 2017...   ><   دائرة رعاية القاصرين تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر اب لعام 2017...   ><   قسم المتابعة والتنسيق يجري زيارة تفقدية لدائرة التسجيل العقاري بالديوانية ...   ><   لدى مشاركته في ورشة عمل خاصة بمحاكمة عناصر داعش في بروكسل... وكيل وزارة العدل: الوزارة اتخذت الاجرءات اللازمة لمقاضاة عصابات داعش دولياً   ><   مكتب المفتش العام يقيم ندوة تثقيفية عن الاعتمادات المستندية...   ><   تضمن قراراً باعتبار شارع الرشيد موقعاً تراثياً...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4463)   ><   السجن (10) سنوات لحارس إصلاحي اختلس ممتلكات تركها الجانب الأمريكي في سجن التاجي...   ><   ضمن خطتها السنوية في نشر مفاهيم الجودة... قسم ادارة الجودة ينظم ورشتي عمل تعريفية في دائرتي الاصلاح العراقية والتسجيل العقاري

تفاصيل الخبر

وزير العدل يتسلم رسالة شكر وتقدير من منظمة المرأة العربية

2017-06-19 10:19:00

وزير العدل يتسلم رسالة شكر وتقدير من منظمة المرأة العربية

تسلم السيد وزير العدل د. حيدر الزاملي رسالة شكر وتقدير من منظمة المرأة العربية موقعة من سعادة السفيرة مرفت التلاوي المدير العام للمنظمة. 
معربة عن تثمينها للدور الريادي الذي يقوم به السيد الوزير وتركيز الجهود من اجل النهوض بواقع المرأة العراقية، وتطوير تجربة تمكين المرأة في العراق في سبيل تحقيق تنمية شاملة ومتوازنة بهذا الخصوص، وفي هذا الظرف الصعب الذي يمر به العراق ومن عدة نواحي، بالاضافة الى متابعة كافة الاتفاقيات المهتمة بحقوق المرأة وعدم التمييز بين الجنسين من حيث الحقوق والواجبات.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة