تضمن عدداً من القوانين والقرارات الخاصة بتجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4461)   ><   ضمن توجيهات وزير العدل د.حيدر الزاملي في تبسيط الاجراءات... دائرة رعاية القاصرين تتابع سير العمل في مديرية الصويرة بمحافظة واسط   ><   خلال كلمته امام مجلس حقوق الانسان (اعمال البند الثالث الدورة 36 في جنيف ) ...وكيل وزارة العدل : يؤكد ان عمليات التحرير الاخيرة كانت نظيفة واحترافية بشهادة المراقبين الدوليين وبعثة الامم المتحدة لمساعدة العراق   ><   السجن سبع سنوات بحق موظفَين في عقاري سامراء أحدثا ضررا بقيمة 457 مليون دينار...   ><   بهدف رفع مستوى تقديم الخدمات العدلية للمواطنين...قسم ادارة الجودة يجري اجتماعا لمسؤولي وحدات ادارة الجودة في الدوائر العدلية   ><   تضمن قانون تعديل قانون الموازنة العامة الاتحادية رقم (44) لسنة 2017...صدور العدد الجديد المرقم 4460 من جريدة الوقائع العراقية   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية لذوي الاختصاصات الهندسية والفنية...   ><   خلال زياراته التفقدية لدوائر الوزارة...قسم المتابعة والتنسيق يطلع على سير معاملات المواطنين في الرصافة الثانية   ><   بالتعاون مع شركة المودة للإنتاج والبث الاعلامي وتكنولوجيا المعلومات... دائرة رعاية القاصرين تنظم دورة تدريبيه لمشروع مكننة الدائرة وفقا للنظام الجديد    ><   بهدف رفع مستوى سير العمل في الدوائر العدلية والارتقاء بالأداء الرقابي ... قسم المتابعة والتنسيق يعقد اجتماعا تشاورياً ضم مسؤولي الشعب والوحدات

تفاصيل الخبر

انعقاد الاجتماع التشاوري الثاني لمشروع التحكيم العشائري

2017-07-10 08:53:00

انعقاد الاجتماع التشاوري الثاني لمشروع التحكيم العشائري

تم هذا اليوم في دار امير ربيعة انعقاد الاجتماع التشاوري التأسيسي الثاني لمشروع التحكيم العشائري وبحضور السيد وزير العدل د. حيدر الزاملي وامير ربيعة وامير زبيد سعد محمد المزهر و د. عبود العيساوي رئيس لجنة العشائر النيابية وممثلين عن وزارة الداخلية وعدد من شيوخ العشائر الكرام من مختلف المحافظات وحضور المستشار كزار الربيعي الامين العام المساعد للاتحاد العربي للتحكيم التجاري وتسوية المنازعات. 
جرى خلال الاجتماع مراجعة ماتم تنفيذه من مقررات الاجتماع السابق و وضع خطة لتطوير العمل بشكل سريع، مع طرح الفائدة المتوخاة من هذا المشروع على المستوى القريب وعلى المستوى الستراتيجي للبلد وخاصة مع ظرف الانتصارات المتتالية على الارهاب. 
و بارك الحاضرون النصر المتحقق على يد قواتنا المسلحة والحشد الشعبي وان يتم اسناد هذا النصر بتعزيز التعايش السلمي واعادة النازحين الى مناطقهم المحررة باسرع وقت.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة