وجه باستحداث شعبة التمثيل القانوني خلال جلسة مجلس العدل السادسة لعام 2017...وزير العدل يوعز بافتتاح جميع الدوائر العدلية في المناطق المحررة   ><   تضمن قراراً باعتبار الاستفتاء من قبل سلطة اقليم كردستان غير دستوري...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4464)   ><   بالتعاون مع دائرة التخطيط العدلي وشركة المودة للانتاج والبث الاعلامي...دائرة رعاية القاصرين تقيم دورة تدريبية لموظفيها في مجال الارشفة الالكترونية   ><   دائرة التنفيذ تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر اب لعام 2017...   ><   دائرة رعاية القاصرين تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر اب لعام 2017...   ><   قسم المتابعة والتنسيق يجري زيارة تفقدية لدائرة التسجيل العقاري بالديوانية ...   ><   لدى مشاركته في ورشة عمل خاصة بمحاكمة عناصر داعش في بروكسل... وكيل وزارة العدل: الوزارة اتخذت الاجرءات اللازمة لمقاضاة عصابات داعش دولياً   ><   مكتب المفتش العام يقيم ندوة تثقيفية عن الاعتمادات المستندية...   ><   تضمن قراراً باعتبار شارع الرشيد موقعاً تراثياً...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4463)   ><   السجن (10) سنوات لحارس إصلاحي اختلس ممتلكات تركها الجانب الأمريكي في سجن التاجي...

تفاصيل الخبر

ضمن زياراتها الدورية للإطلاع على احول النزلاء

دائرة الاصلاح العراقية تستقبل وفد الصليب الاحمر الدولية في سجن الرصافة الرابعة

2017-07-31 02:11:00

ضمن زياراتها الدورية للإطلاع على احول النزلاء

استقبلت دائرة الاصلاح العراقية في وزارة العدل وفد الصليب الاحمر الدولية، للإطلاع على احوال النزلاء في قسم الرصافة الرابعة وتفقد احتياجاتهم الانسانية وظروف الايداع والخدمات المقدمة لهم.
وقال مدير عام الدائرة حسين العسكري: ان  دائرة الاصلاح العراقية مستعدة لاستقبال الشكاوى وانها حريصة على التعاون مع المنظمات الدولية و المحلية وفي أي وقت. 
من جانبه اوضح الوفد الزائر ان الزيارة تأتي ضمن الزيارات الدورية لمنظمة الصليب الاحمر الدولية لمتابعة احوال النزلاء وإيصال الرسائل والتواصل مع ذويهم في داخل العراق وخارجه وتقديم المساعدات والمساهمة في دعم الجانب الانساني في الاقسام والمواقف الاصلاحية.
يشار الى ان  رئيسة الوفد هداية احمد ثمنت مواقف المسؤولين في وزارة العدل ودائرة الاصلاح العراقية لعمل اللجنة الدولية للصليب الاحمر وتعاونهم في تسهيل مهام الفرق الانسانية التابعة له.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة