تضمن عدداً من القوانين والقرارات الخاصة بتجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4461)   ><   ضمن توجيهات وزير العدل د.حيدر الزاملي في تبسيط الاجراءات... دائرة رعاية القاصرين تتابع سير العمل في مديرية الصويرة بمحافظة واسط   ><   خلال كلمته امام مجلس حقوق الانسان (اعمال البند الثالث الدورة 36 في جنيف ) ...وكيل وزارة العدل : يؤكد ان عمليات التحرير الاخيرة كانت نظيفة واحترافية بشهادة المراقبين الدوليين وبعثة الامم المتحدة لمساعدة العراق   ><   السجن سبع سنوات بحق موظفَين في عقاري سامراء أحدثا ضررا بقيمة 457 مليون دينار...   ><   بهدف رفع مستوى تقديم الخدمات العدلية للمواطنين...قسم ادارة الجودة يجري اجتماعا لمسؤولي وحدات ادارة الجودة في الدوائر العدلية   ><   تضمن قانون تعديل قانون الموازنة العامة الاتحادية رقم (44) لسنة 2017...صدور العدد الجديد المرقم 4460 من جريدة الوقائع العراقية   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية لذوي الاختصاصات الهندسية والفنية...   ><   خلال زياراته التفقدية لدوائر الوزارة...قسم المتابعة والتنسيق يطلع على سير معاملات المواطنين في الرصافة الثانية   ><   بالتعاون مع شركة المودة للإنتاج والبث الاعلامي وتكنولوجيا المعلومات... دائرة رعاية القاصرين تنظم دورة تدريبيه لمشروع مكننة الدائرة وفقا للنظام الجديد    ><   بهدف رفع مستوى سير العمل في الدوائر العدلية والارتقاء بالأداء الرقابي ... قسم المتابعة والتنسيق يعقد اجتماعا تشاورياً ضم مسؤولي الشعب والوحدات

تفاصيل الخبر

وزارة العدل: ادارة مركز نينوى وكركوك تستكمل تقرير إعادة افتتاح الدوائر العدلية

2017-08-09 11:09:00

وزارة العدل: ادارة مركز نينوى وكركوك تستكمل تقرير إعادة افتتاح الدوائر العدلية

أجرى فريق من وزارة العدل/ المسؤول عن المركز المسيطر في محافظتي نينوى وكركوك، زيارة تفتيشية في هذا القاطع لتقييم حجم الاضرار التي طالت الدوائر العدلية واعمارها واعادة افتتاح المؤهلة منها.
 وقال مدير عام دائرة العلاقات العدلية كامل أمين، ومسؤول المركز المسيطر عن قاطع نينوى، انه ترأس فريقاً من وزارة العدل برفقة مدير عام دائرة الكتاب العدول حسين الطائي، لافتتاح دائرتي كاتب عدل (صباحي / ومسائي) في محافظة نينوى، وتحديد متطلبات اعادة تأهيل وافتتاح الدوائر العدلية في المحافظات المحررة من عصابات داعش.
 واضاف المدير العام: ان السيد وزير العدل د. حيدر الزاملي، شدد على تنفيذ التوجيهات الحكومية باعادة العمل في الدوائر العدلية في المناطق المحررة وتوفير مستلزمات العمل من اثاث واجهزة بهدف إعانة العوائل المتضررة من الارهاب على العودة الى مناطق سكناها.
 واوضح المدير العام: ان الزيارة التفتيشية شملت الدوائر في صّوبي محافظة نينوى (الايمن والايسر)، ومحافظة كركوك، وتم خلالها تقييم متطلبات الدوائر العدلية والاطلاع على احتياجات الاهالي في المحافظتين، وتم اعداد تقرير كامل بالزيارة من اجل عرضه على الجهات العليا والتعريف بحجم الانجاز المتحقق في ملف اعادة العمل في الدوائر العدلية بالمحافظات المحررة.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة