قسم المتابعة والتنسيق يتفقد دائرة تنفيذ الحلة ...   ><   تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد اموال الارهابيين... صدور العدد الجديد من الوقائع العراقية بالرقم (4465)   ><   السجن (10) سنوات لمجرم زوّر مساحة عقار وسرق نحو (227,5) مليون دينار...   ><   لمناسبة انتهاء اعماله بصفة نائب رئيس لجنة حالات الاختفاء القسري بالامم المتحدة... وزارة العدل: الخبير محمد العبيدي يتلقى كتاب شكر من مفوض الامم المتحدة السامي لحقوق الانسان   ><   وجه باستحداث شعبة التمثيل القانوني خلال جلسة مجلس العدل السادسة لعام 2017...وزير العدل يوعز بافتتاح جميع الدوائر العدلية في المناطق المحررة   ><   تضمن قراراً باعتبار الاستفتاء من قبل سلطة اقليم كردستان غير دستوري...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4464)   ><   بالتعاون مع دائرة التخطيط العدلي وشركة المودة للانتاج والبث الاعلامي...دائرة رعاية القاصرين تقيم دورة تدريبية لموظفيها في مجال الارشفة الالكترونية   ><   دائرة التنفيذ تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر اب لعام 2017...   ><   دائرة رعاية القاصرين تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر اب لعام 2017...   ><   قسم المتابعة والتنسيق يجري زيارة تفقدية لدائرة التسجيل العقاري بالديوانية ...

تفاصيل الخبر

خلال زيارة تفقدية لسجن التاجي المركزي

قسم حقوق الانسان في وزارة العدل يعد تقريراً شاملاً عن الخدمات المقدمة

2017-08-22 11:35:00

خلال زيارة تفقدية لسجن التاجي المركزي

اجرى فريق قسم حقوق الانسان في وزارة العدل زياره تفقدية الى سجن التاجي ألمركزي وذلك للإطلاع على البنى التحتية وأحوال النزلاء في السجن.
 وقال القسم: تم خلال الزيارة اعداد تقريراً شاملاً تضمن معلومات شاملة عن السجن بالإضافة الى ان الزيارة شملت جميع القواطع السجنية وتفقد اوضاع النزلاء من النواحي الصحية  والغذائية، مبيناً ان الفريق قيم في تقريره مستوى الخدمات المقدمة في المركز الصحي بالقسم التابع لوزارة الصحة وتم اللقاء بعدد من الاطباء للوقوف على اهم المشاكل التي تواجههم في انسيابية تقديم الخدمات الطبية للنزلاء في السجن.
 يشار الى ان هذه الزيارات لقسم حقوق الانسان في السجون تأتي ضمن اطار حرص وزارة العدل على تطبيق مبادئ ومعايير حقوق الانسان الدولية في داخل السجون العراقية.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة