لدى زيارته مضيف امارة بني حسن في محافظة النجف الاشرف ... وزير العدل: تعزيز سلطة القانون تتطلب مشاركة العشائر العراقية في الحفاظ على الامن   ><   خلال افتتاح التوسعة الجديدة في سجن الناصرية المركزي... وزير العدل: استراتيجية الوزارة تهدف الى انهاء حالة الاكتظاظ في السجون ومطابقة مبادئ حقوق الانسان   ><   لدى افتتاحه ملعب العدل الرياضي في سجن الناصرية المركزي... وزير العدل: الملعب مخصص لاقامة البطولات الكروية للمنتسبين لتطوير اللياقة البدنية   ><   لدى حضوره مراسيم تنفيذ الأحكام في سجن الناصرية المركزي...وزير العدل يعلن عن تنفيذ الإعدام بحق 38 إرهابياً بعد اكتساب أحكامهم الدرجة القطعية   ><   مفتش العدل: الحبس (5) سنوات لموظفة أصدرت سندات عقارية مزورة...   ><   تضمن قانون تخليد تضحيات شهداء الحرب ضد عصابات داعش الارهابية...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4472)   ><   تضمن تعليمات الترقيات العلمية في وزارة التعليم العالي... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4471)   ><   لدى استقباله رئيس بعثة الاتحاد الاوربي والوفد المرافق له...وزير العدل: نسعى لتوفير المتطلبات اللازمة لعودة المهاجرين من الخارج طوعياً   ><   العشائر العراقية الاصيلة السند الداعم للدولة في دحر الارهاب ونشر ثقافة التعايش السلمي...   ><   تهنئة الى الشعب العراقي بمناسبة اليوم الوطني لتحرير العراق من تواجد عصابات داعش...

تفاصيل الخبر

بالتعاون مع شركة المودة للإنتاج والبث الاعلامي وتكنولوجيا المعلومات

دائرة رعاية القاصرين تنظم دورة تدريبيه لمشروع مكننة الدائرة وفقا للنظام الجديد

2017-09-17 02:02:00

بالتعاون مع شركة المودة للإنتاج والبث الاعلامي وتكنولوجيا المعلومات

نظمت دائرة رعاية القاصرين التابعة لوزارة العدل بالتعاون مع شركة المودة للإنتاج والبث الاعلامي وتكنولوجيا المعلومات المتعاقدة مع الوزارة دورة تدريبية لموظفي الدائرة.
وقالت مدير عام الدائرة الست هند عبد جميغ: ان هذه الدورة جاءت للمساهمة في اعداد كادر وظيفي يتمكن من ادارة العمل لمديرية النظام الخاص بمشروع المكننة من موظفي الدائرة ولكل من نظامي الارشفة الالكترونية والحسابات الخاص بإدارة اموال القاصرين وذلك وفقا للبرنامج الجديد داخل المديريات كمدراء للنظام لتأهيلهم لتدريب الموظفين العاملين على نفس المشروع.
 وأضافت المدير العام: ان هدف مشروع مكننة دائرة رعاية القاصرين يتمثل بتأسيس نظام معلومات هوية اساسية للقاصر والوصية وصاحب التركة والحفاظ على المعلومات لإنشاء مركز بيانات بمواصفات عالية قادرة على استيعاب العمليات المتوقعة، اضافة الى تأسيس ربط النظام بين مركز الدائرة في بغداد والمديريات التابعة لها في انحاء العراق وتدريب العاملين على هذا النظام وبما يقدم خدمة المحافظة على اموال القاصرين وحمايتها من التلاعب.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة