قسم المتابعة والتنسيق يتفقد دائرة تنفيذ الحلة ...   ><   تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد اموال الارهابيين... صدور العدد الجديد من الوقائع العراقية بالرقم (4465)   ><   السجن (10) سنوات لمجرم زوّر مساحة عقار وسرق نحو (227,5) مليون دينار...   ><   لمناسبة انتهاء اعماله بصفة نائب رئيس لجنة حالات الاختفاء القسري بالامم المتحدة... وزارة العدل: الخبير محمد العبيدي يتلقى كتاب شكر من مفوض الامم المتحدة السامي لحقوق الانسان   ><   وجه باستحداث شعبة التمثيل القانوني خلال جلسة مجلس العدل السادسة لعام 2017...وزير العدل يوعز بافتتاح جميع الدوائر العدلية في المناطق المحررة   ><   تضمن قراراً باعتبار الاستفتاء من قبل سلطة اقليم كردستان غير دستوري...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4464)   ><   بالتعاون مع دائرة التخطيط العدلي وشركة المودة للانتاج والبث الاعلامي...دائرة رعاية القاصرين تقيم دورة تدريبية لموظفيها في مجال الارشفة الالكترونية   ><   دائرة التنفيذ تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر اب لعام 2017...   ><   دائرة رعاية القاصرين تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر اب لعام 2017...   ><   قسم المتابعة والتنسيق يجري زيارة تفقدية لدائرة التسجيل العقاري بالديوانية ...

تفاصيل الخبر

بالتعاون مع شركة المودة للإنتاج والبث الاعلامي وتكنولوجيا المعلومات

دائرة رعاية القاصرين تنظم دورة تدريبيه لمشروع مكننة الدائرة وفقا للنظام الجديد

2017-09-17 02:02:00

بالتعاون مع شركة المودة للإنتاج والبث الاعلامي وتكنولوجيا المعلومات

نظمت دائرة رعاية القاصرين التابعة لوزارة العدل بالتعاون مع شركة المودة للإنتاج والبث الاعلامي وتكنولوجيا المعلومات المتعاقدة مع الوزارة دورة تدريبية لموظفي الدائرة.
وقالت مدير عام الدائرة الست هند عبد جميغ: ان هذه الدورة جاءت للمساهمة في اعداد كادر وظيفي يتمكن من ادارة العمل لمديرية النظام الخاص بمشروع المكننة من موظفي الدائرة ولكل من نظامي الارشفة الالكترونية والحسابات الخاص بإدارة اموال القاصرين وذلك وفقا للبرنامج الجديد داخل المديريات كمدراء للنظام لتأهيلهم لتدريب الموظفين العاملين على نفس المشروع.
 وأضافت المدير العام: ان هدف مشروع مكننة دائرة رعاية القاصرين يتمثل بتأسيس نظام معلومات هوية اساسية للقاصر والوصية وصاحب التركة والحفاظ على المعلومات لإنشاء مركز بيانات بمواصفات عالية قادرة على استيعاب العمليات المتوقعة، اضافة الى تأسيس ربط النظام بين مركز الدائرة في بغداد والمديريات التابعة لها في انحاء العراق وتدريب العاملين على هذا النظام وبما يقدم خدمة المحافظة على اموال القاصرين وحمايتها من التلاعب.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة