لدى زيارته مضيف امارة بني حسن في محافظة النجف الاشرف ... وزير العدل: تعزيز سلطة القانون تتطلب مشاركة العشائر العراقية في الحفاظ على الامن   ><   خلال افتتاح التوسعة الجديدة في سجن الناصرية المركزي... وزير العدل: استراتيجية الوزارة تهدف الى انهاء حالة الاكتظاظ في السجون ومطابقة مبادئ حقوق الانسان   ><   لدى افتتاحه ملعب العدل الرياضي في سجن الناصرية المركزي... وزير العدل: الملعب مخصص لاقامة البطولات الكروية للمنتسبين لتطوير اللياقة البدنية   ><   لدى حضوره مراسيم تنفيذ الأحكام في سجن الناصرية المركزي...وزير العدل يعلن عن تنفيذ الإعدام بحق 38 إرهابياً بعد اكتساب أحكامهم الدرجة القطعية   ><   مفتش العدل: الحبس (5) سنوات لموظفة أصدرت سندات عقارية مزورة...   ><   تضمن قانون تخليد تضحيات شهداء الحرب ضد عصابات داعش الارهابية...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4472)   ><   تضمن تعليمات الترقيات العلمية في وزارة التعليم العالي... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4471)   ><   لدى استقباله رئيس بعثة الاتحاد الاوربي والوفد المرافق له...وزير العدل: نسعى لتوفير المتطلبات اللازمة لعودة المهاجرين من الخارج طوعياً   ><   العشائر العراقية الاصيلة السند الداعم للدولة في دحر الارهاب ونشر ثقافة التعايش السلمي...   ><   تهنئة الى الشعب العراقي بمناسبة اليوم الوطني لتحرير العراق من تواجد عصابات داعش...

تفاصيل الخبر

ضمن توجيهات وزير العدل د.حيدر الزاملي في تبسيط الاجراءات

دائرة رعاية القاصرين تتابع سير العمل في مديرية الصويرة بمحافظة واسط

2017-09-20 12:50:00

ضمن توجيهات وزير العدل د.حيدر الزاملي في تبسيط الاجراءات

اجرى فريق من دائرة رعاية القاصرين التابعة لوزارة العدل زيارة تفقدية الى مديرية رعاية القاصرين في الصويرة بمحافظة واسط، لغرض الاطلاع على سير العمل وتبسيط الاجراءات. 
 وقالت مدير عام الدائرة الست هند عبد جميغ: تنفيذاً لتوجيهات وزير العدل د حيدر الزاملي، والتي نصت على تبسيط الاجراءات الخاصة بمعاملات المواطنين حيث اجرى فريق مشترك من اقسام الدائرة ( الشؤون القانونية، والرعاية الاجتماعية، والتدقيق ) زيارة تفقدية الى دائرة رعاية القاصرين في الصويرة بمحافظة واسط.
 واضافت المدير العام: ان سلسلة زيارات دورية تقوم بها الدائرة لجميع مديرياتها في بغداد والمحافظات لمراقبة العمل والوقوف على معوقاته لتيسير اجراءات مراجعة المواطنين.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة