قسم المتابعة والتنسيق يتفقد دائرة تنفيذ الحلة ...   ><   تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد اموال الارهابيين... صدور العدد الجديد من الوقائع العراقية بالرقم (4465)   ><   السجن (10) سنوات لمجرم زوّر مساحة عقار وسرق نحو (227,5) مليون دينار...   ><   لمناسبة انتهاء اعماله بصفة نائب رئيس لجنة حالات الاختفاء القسري بالامم المتحدة... وزارة العدل: الخبير محمد العبيدي يتلقى كتاب شكر من مفوض الامم المتحدة السامي لحقوق الانسان   ><   وجه باستحداث شعبة التمثيل القانوني خلال جلسة مجلس العدل السادسة لعام 2017...وزير العدل يوعز بافتتاح جميع الدوائر العدلية في المناطق المحررة   ><   تضمن قراراً باعتبار الاستفتاء من قبل سلطة اقليم كردستان غير دستوري...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4464)   ><   بالتعاون مع دائرة التخطيط العدلي وشركة المودة للانتاج والبث الاعلامي...دائرة رعاية القاصرين تقيم دورة تدريبية لموظفيها في مجال الارشفة الالكترونية   ><   دائرة التنفيذ تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر اب لعام 2017...   ><   دائرة رعاية القاصرين تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر اب لعام 2017...   ><   قسم المتابعة والتنسيق يجري زيارة تفقدية لدائرة التسجيل العقاري بالديوانية ...

تفاصيل الخبر

تضمن قراراً باعتبار شارع الرشيد موقعاً تراثياً

صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4463)

2017-10-09 12:28:00

تضمن قراراً باعتبار شارع الرشيد موقعاً تراثياً

صدر العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4463)، والذي تضمن الحساب الختامي لجمهورية العراق لسنة 2007، وبيانات صادرة عن وزارة الثقافة. وقالت مدير عام دائرة الوقائع العراقية السيدة شذى عبد الملك: ان العدد (4463) تضمن الحساب الختامي لجمهورية العراق لسنة (2007) الذي تمت المصادقة عليه بقرار مجلس النواب رقم (6) لسنة 2016.

واضافت السيدة المدير العام ان العدد الجديد من الوقائع تضمن ايضا بيانات صادرة عن وزارة الثقافة قررت بموجبها اعتبار مناطق معينة في المحافظات (الديوانية وواسط) مواقع اثرية واعتبار شارع الرشيد في بغداد بالكامل من المواقع التراثية ونسيجاً عمرانياً متكاملاً بداية من ساحة الميدان في باب المعظم الى ساحة التحرير في الباب الشرقي وذاك استناداً الى قانون الاثار والتراث المرقم 55 لسنة 2002.
 

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة