لدى زيارته مضيف امارة بني حسن في محافظة النجف الاشرف ... وزير العدل: تعزيز سلطة القانون تتطلب مشاركة العشائر العراقية في الحفاظ على الامن   ><   خلال افتتاح التوسعة الجديدة في سجن الناصرية المركزي... وزير العدل: استراتيجية الوزارة تهدف الى انهاء حالة الاكتظاظ في السجون ومطابقة مبادئ حقوق الانسان   ><   لدى افتتاحه ملعب العدل الرياضي في سجن الناصرية المركزي... وزير العدل: الملعب مخصص لاقامة البطولات الكروية للمنتسبين لتطوير اللياقة البدنية   ><   لدى حضوره مراسيم تنفيذ الأحكام في سجن الناصرية المركزي...وزير العدل يعلن عن تنفيذ الإعدام بحق 38 إرهابياً بعد اكتساب أحكامهم الدرجة القطعية   ><   مفتش العدل: الحبس (5) سنوات لموظفة أصدرت سندات عقارية مزورة...   ><   تضمن قانون تخليد تضحيات شهداء الحرب ضد عصابات داعش الارهابية...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4472)   ><   تضمن تعليمات الترقيات العلمية في وزارة التعليم العالي... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4471)   ><   لدى استقباله رئيس بعثة الاتحاد الاوربي والوفد المرافق له...وزير العدل: نسعى لتوفير المتطلبات اللازمة لعودة المهاجرين من الخارج طوعياً   ><   العشائر العراقية الاصيلة السند الداعم للدولة في دحر الارهاب ونشر ثقافة التعايش السلمي...   ><   تهنئة الى الشعب العراقي بمناسبة اليوم الوطني لتحرير العراق من تواجد عصابات داعش...

تفاصيل الخبر

تضمن قراراً باعتبار شارع الرشيد موقعاً تراثياً

صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4463)

2017-10-09 12:28:00

تضمن قراراً باعتبار شارع الرشيد موقعاً تراثياً

صدر العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4463)، والذي تضمن الحساب الختامي لجمهورية العراق لسنة 2007، وبيانات صادرة عن وزارة الثقافة. وقالت مدير عام دائرة الوقائع العراقية السيدة شذى عبد الملك: ان العدد (4463) تضمن الحساب الختامي لجمهورية العراق لسنة (2007) الذي تمت المصادقة عليه بقرار مجلس النواب رقم (6) لسنة 2016.

واضافت السيدة المدير العام ان العدد الجديد من الوقائع تضمن ايضا بيانات صادرة عن وزارة الثقافة قررت بموجبها اعتبار مناطق معينة في المحافظات (الديوانية وواسط) مواقع اثرية واعتبار شارع الرشيد في بغداد بالكامل من المواقع التراثية ونسيجاً عمرانياً متكاملاً بداية من ساحة الميدان في باب المعظم الى ساحة التحرير في الباب الشرقي وذاك استناداً الى قانون الاثار والتراث المرقم 55 لسنة 2002.
 

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة