وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
ضـمـن اجـراءاتها الخـدمية في مــتابعة شـؤون المواطـنين... دائرة الاصلاح العراقية تحسم (313) طلباً وشكوى خلال شهر ايلول الماضي   ><   وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد...   ><   لرفع مستوى الخدمات العدلية المقدمة للمواطنين... دائرة التنفيذ العدلي تفتتح اغلب مديريات في المحافظات المحررة    ><   خلال جلسة مجلس العدل... وزير العدل يوجه بتحسين خدمات المجمعات العدلية ومناقشة موازنة عام ٢٠١٩   ><   لمناقشة عدد من القوانين في مجالات التجارة والاستثمار والانتهاكات بالاراضي المحتلة...وزارة العدل تشارك في اجتماعات المنظمة الاسيوية الافريقية للاستشارات القانونية بطوكيو    ><   بهدف مكافحة الفساد ونشر ثقافة النزاهة وتعزيز الشفافية...وزير العدل يعلن عن عقد اتفاقية تعاون مع هيأة النزاهة في هذا المجال   ><   خلال حضوره مراسم انتقال دائرة اصلاح الاحداث الى وزارة العدل...وزير العدل يعلن عن احتساب مخصصات بدل طعام للحراس الاصلاحيين   ><   خلال زيارته لدائرة اصلاح الاحداث ...وزير العدل: ربط دائرة اصلاح الاحداث بوزارة العدل سيعزز تخصصها الاصلاحي    ><   خلال مراسم استلام دائرة اصلاح الاحداث من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية...وزير العدل: الاتفاقيات الدولية تنص على الحاق الدوائر الاصلاحية بوزارة العدل   ><   خلال استقباله السفير الروسي في بغداد ... وزير العدل يؤكد على ضرورة تفعيل الاتفاقيات الثنائية بين البلدين
صدر العدد (4464) من جريدة الوقائع العراقية في 2017/10/9

1- قانون تصديق وثائق مؤتمر بوخارست لسنة 2004 الملحقة بالاتفاقية البريدية العالمية رقم (74) لسنة 2017 .

2- قرار نيابي بإقالة محافظ كركوك نجم الدين عمر كريم من منصبه رقم (52) لسنة 2017 .

3- قرار نيابي باعتبار مدينة الموصل بالعموم وتلعفر مدينة منكوبه رقم (53) لسنة 2017 .

4- قرار نيابي بمنح طلبة الصفوف المنتهية فرصة اداء امتحان الدور الثالث ، ومنح طلبة الصف السادس الاعدادي فرصة تحسين  المعدل رقم (54) لسنة 2017 .

5- قرار نيابي باعتبار الاستفتاء من قبل سلطة إقليم كوردستان غير دستوري رقم (55) لسنة 2017 .

6- بيان صادر عن وزارة الصحة رقم (236) لسنة 2017 .

 

 

لتحميل العدد اضغط هنا

 

 

 

بإمكان الراغب باقتناء اعداد الوقائع العراقية مراجعة دائرة الوقائع العراقية الكائن في الصالحية/شارع حيفا (بناية وزارة العدل) ، لتسجيل الاشتراك بالجريدة والحصول على العدد المطلوب .