تضمن بيان استحداث دائرتي كاتب العدل في ناحيتي جديدة الشط والوجيهية في محافظة ديالى ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4476)   ><   وزير العدل اول وزير يسلم كشف الذمة المالية وللسنة الرابعة على التوالي...   ><   (رجال الحق) تهنئة وزير العدل بمناسبة عيد الشرطة...   ><   تضمن عدداً من القوانين والبيانات والتعليمات الحكومية... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية   ><   تهنئة وزير العدل د. حيدر الزاملي لمناسبة عيد الجيش...   ><   خلال استقباله السيد محافظ واسط... وزير العدل: الوزارة بصدد تنفيذ خطة شاملة لفتح واستحداث الدوائر العدلية في المحافظات   ><   بينهم (221) نزيلاً مشمولون بالعفو العام... وزارة ألعدل: الإفراج عن (658) نزيل خلال شهر كانون الاول الماضي   ><   دائرة رعاية القاصرين تنظم دورة تدريبيه لموظفي صلاح الدين على مشروع المكننة وفقا للنظام الجديد...   ><   بهدف ترشيد استهلاك الطاقة وانهاء ازمة انقطاع التيار الكهربائي... وزارة العدل وبالتعاون مع وزارة الكهرباء تنظم ندوة تثقيفية حول خدمة وجباية الكهرباء    ><   اكد لوفد بعثة الاتحاد الاوربي ترحيبه بالاستفسارات الواردة بشكل رسمي...وزير العدل: ايقاع العقوبة بالمجرمين حسب القانون من اهم مبادئ حقوق الانسان

تفاصيل الخبر

لمناسبة انتهاء اعماله بصفة نائب رئيس لجنة حالات الاختفاء القسري بالامم المتحدة

وزارة العدل: الخبير محمد العبيدي يتلقى كتاب شكر من مفوض الامم المتحدة السامي لحقوق الانسان

2017-10-18 12:45:00

لمناسبة انتهاء اعماله بصفة نائب رئيس لجنة حالات الاختفاء القسري بالامم المتحدة

اكدت وزارة العدل، تلقى مدير قسم كتابة التقارير في الدائرة القانونية للوزارة السيد محمد تركي عباس العبيدي، كتاب شكر وتقدير لمناسبة انتهاء اعماله بصفة خبير مستقل ونائب رئيس لجنة حالات الاختفاء القسري في الامم المتحدة التي شغلها للمدة من عام (2011-2017).
 واضافت الوزارة: ان كتاب الشكر والتقدير المقدم من مفوض الامم المتحدة السامي لحقوق الانسان الى السيد محمد عباس العبيدي، نص على مايلي: لانتهاء مدة عضويتكم في اللجنة المعنية بالاختفاء القسري، أود ان اعبر لكم عن خالص امتناني لكم لمساهمتكم الفعالة في هذا العمل المهم المنجز من قبل اللجنة والتزامكم بحماية حقوق الانسان وعلى وجه الخصوص نضالكم في مواجهة الاختفاء القسري على نطاق واسع.
 مساهمتكم الفاعلة خلال سنوات خدمتكم، ليس فقط كعضو وانما كنائب رئيس وعضو في مكتب اللجنة مُثمنة من قبلنا بشكل كبير مع خالص التقدير.
 كذلك فان وزارة العدل تثمن هذا الدور الفعال لموظفيها داعيةً اياهم الى بذل المزيد خدمةً للوطن وللشعب الكريم في هذه الظروف التي يمر بها بلدنا العزيز. 
 وتأتي هذه الخطوة مكملة للدور الانساني والمهني الكبير الذي تنطوي عليه مهام عمل وزارة العدل بعد ايكال مسؤولية ملف وزارة حقوق الانسان الملغاة اليها، والذي ادارته بعد تطبيق برنامج الاصلاح الحكومي.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة