تضمن بيان استحداث دائرتي كاتب العدل في ناحيتي جديدة الشط والوجيهية في محافظة ديالى ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4476)   ><   وزير العدل اول وزير يسلم كشف الذمة المالية وللسنة الرابعة على التوالي...   ><   (رجال الحق) تهنئة وزير العدل بمناسبة عيد الشرطة...   ><   تضمن عدداً من القوانين والبيانات والتعليمات الحكومية... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية   ><   تهنئة وزير العدل د. حيدر الزاملي لمناسبة عيد الجيش...   ><   خلال استقباله السيد محافظ واسط... وزير العدل: الوزارة بصدد تنفيذ خطة شاملة لفتح واستحداث الدوائر العدلية في المحافظات   ><   بينهم (221) نزيلاً مشمولون بالعفو العام... وزارة ألعدل: الإفراج عن (658) نزيل خلال شهر كانون الاول الماضي   ><   دائرة رعاية القاصرين تنظم دورة تدريبيه لموظفي صلاح الدين على مشروع المكننة وفقا للنظام الجديد...   ><   بهدف ترشيد استهلاك الطاقة وانهاء ازمة انقطاع التيار الكهربائي... وزارة العدل وبالتعاون مع وزارة الكهرباء تنظم ندوة تثقيفية حول خدمة وجباية الكهرباء    ><   اكد لوفد بعثة الاتحاد الاوربي ترحيبه بالاستفسارات الواردة بشكل رسمي...وزير العدل: ايقاع العقوبة بالمجرمين حسب القانون من اهم مبادئ حقوق الانسان

تفاصيل الخبر

بناءا على توجيهات وزير العدل د. حيدر الزاملي

دائرة التنفيذ تجري الامتحان النهائي لدورة تأهيل منفذي العدول

2017-10-31 10:57:00

بناءا على توجيهات وزير العدل د. حيدر الزاملي

اجرت دائرة التنفيذ التابعة لوزارة العدل الامتحان النهائي  لدورة تأهيل منفذي العدول في مجمع الدوائر العدلية في الكرخ يوم الاحد الموافق 22/10/2017 وذلك من اجل رفع كفاءة وخبرة المنفذين العدول وحمايتهم .
وقال مدير عام الدائرة الخبير القانوني السيد رعد خليل غاجي : جاء هذا الامتحان بناءا على توجيهات وزير العدل د. حيدر الزاملي باقامة دورات تثقيفية للموظفين العدليين لتبسيط الاجراءات الخاصة بمعاملات المواطنين خدمتا للصالح العام .
 يذكر ان السيد الوزير أصدر أمراً وزارياً باستحداث دورة اعداد المنفذين العدليين لاشغال منصب المنفذ العدل في دوائر التنفيذ في بغداد وجميع المحافظات وذلك للارتقاء بالعمل القانون في هذه الدوائر المهمة ذات المساس المباشر مع مصالح المواطنين .

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة