تضمن بيان استحداث دائرتي كاتب العدل في ناحيتي جديدة الشط والوجيهية في محافظة ديالى ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4476)   ><   وزير العدل اول وزير يسلم كشف الذمة المالية وللسنة الرابعة على التوالي...   ><   (رجال الحق) تهنئة وزير العدل بمناسبة عيد الشرطة...   ><   تضمن عدداً من القوانين والبيانات والتعليمات الحكومية... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية   ><   تهنئة وزير العدل د. حيدر الزاملي لمناسبة عيد الجيش...   ><   خلال استقباله السيد محافظ واسط... وزير العدل: الوزارة بصدد تنفيذ خطة شاملة لفتح واستحداث الدوائر العدلية في المحافظات   ><   بينهم (221) نزيلاً مشمولون بالعفو العام... وزارة ألعدل: الإفراج عن (658) نزيل خلال شهر كانون الاول الماضي   ><   دائرة رعاية القاصرين تنظم دورة تدريبيه لموظفي صلاح الدين على مشروع المكننة وفقا للنظام الجديد...   ><   بهدف ترشيد استهلاك الطاقة وانهاء ازمة انقطاع التيار الكهربائي... وزارة العدل وبالتعاون مع وزارة الكهرباء تنظم ندوة تثقيفية حول خدمة وجباية الكهرباء    ><   اكد لوفد بعثة الاتحاد الاوربي ترحيبه بالاستفسارات الواردة بشكل رسمي...وزير العدل: ايقاع العقوبة بالمجرمين حسب القانون من اهم مبادئ حقوق الانسان

تفاصيل الخبر

وزارة العدل: منظومة كاميرات المراقبة عززت مستوى الامن وحقوق الانسان في السجون

2017-11-12 11:05:00

وزارة العدل: منظومة كاميرات المراقبة عززت مستوى الامن وحقوق الانسان في السجون

 قالت وزارة العدل، ان انجازها منظومة كاميرات المراقبة رفع مستوى الاجراءات الامنية والإجرائية في عموم الوزارة، مؤكدة ان نصب هذه المنظومة في دائرة الاصلاح العراقية عزز من تطبيق معايير حقوق الانسان. 
 وقال اعلام وزارة العدل، ان انجاز هذا المشروع الحيوي، حقق تواصلا بين المقر المسيطر في مركز الوزارة مع السجون في بغداد والمحافظات، وبما يضمن التعامل الايجابي مع مختلف  الحالات والسيطرة عليها دون تفاقمها، مبينا ان وجود المراقبة بالكاميرات وعلى مساحة المتر الواحد فند ادعاءات الجهات المغرضة بوجود انتهاكات لحقوق النزلاء داخل سجون دائرة الاصلاح العراقية.
 وأضاف اعلام الوزارة: التعاون بين المركز المسيطر في مقر الوزارة والمركز الفرعي في دائرة الاصلاح العراقية بالإضافة الى وجود مقر داخل كل قسم سجني، ساهم بمنع حدوث اي خرق أمني، خلال الفترة الماضية، الامر الذي حظي بإشادة الجهات الرقابية الخارجية والداخلية المعنية بملف حقوق الانسان.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة