وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
ضـمـن اجـراءاتها الخـدمية في مــتابعة شـؤون المواطـنين... دائرة الاصلاح العراقية تحسم (313) طلباً وشكوى خلال شهر ايلول الماضي   ><   وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد...   ><   لرفع مستوى الخدمات العدلية المقدمة للمواطنين... دائرة التنفيذ العدلي تفتتح اغلب مديريات في المحافظات المحررة    ><   خلال جلسة مجلس العدل... وزير العدل يوجه بتحسين خدمات المجمعات العدلية ومناقشة موازنة عام ٢٠١٩   ><   لمناقشة عدد من القوانين في مجالات التجارة والاستثمار والانتهاكات بالاراضي المحتلة...وزارة العدل تشارك في اجتماعات المنظمة الاسيوية الافريقية للاستشارات القانونية بطوكيو    ><   بهدف مكافحة الفساد ونشر ثقافة النزاهة وتعزيز الشفافية...وزير العدل يعلن عن عقد اتفاقية تعاون مع هيأة النزاهة في هذا المجال   ><   خلال حضوره مراسم انتقال دائرة اصلاح الاحداث الى وزارة العدل...وزير العدل يعلن عن احتساب مخصصات بدل طعام للحراس الاصلاحيين   ><   خلال زيارته لدائرة اصلاح الاحداث ...وزير العدل: ربط دائرة اصلاح الاحداث بوزارة العدل سيعزز تخصصها الاصلاحي    ><   خلال مراسم استلام دائرة اصلاح الاحداث من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية...وزير العدل: الاتفاقيات الدولية تنص على الحاق الدوائر الاصلاحية بوزارة العدل   ><   خلال استقباله السفير الروسي في بغداد ... وزير العدل يؤكد على ضرورة تفعيل الاتفاقيات الثنائية بين البلدين
صدر العدد (4471) من جريدة الوقائع العراقية في 2017/11/27

1- نظام رقم دور رعاية ضحايا الاتجار بالبشر رقم (7) لسنة 2017 الصادر بقرار مجلس الوزراء رقم (385) لسنة 2017 .

2- نظام المركز التدريبي في ديوان الرقابة المالية الاتحادي رقم (8) لسنة 2017 الصادر بقرار مجلس الوزراء رقم (386) لسنة 2017 .

3- تعليمات الترقيات العلمية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي رقم (167) لسنة 2017 .

4- ضوابط التصريح عن الأموال عند إدخالها وإخراجها عبر الحدود العراقية رقم (1) لسنة 2017 . 

5- بيان تصحيح صادر عن دائرة الوقائع العراقية .

 

 لتحميل العدد اضغط هنا

 

 

بإمكان الراغب باقتناء اعداد الوقائع العراقية مراجعة دائرة الوقائع العراقية الكائن في الصالحية/شارع حيفا (بناية وزارة العدل) ، لتسجيل الاشتراك بالجريدة والحصول على العدد المطلوب .