لدى زيارته مضيف امارة بني حسن في محافظة النجف الاشرف ... وزير العدل: تعزيز سلطة القانون تتطلب مشاركة العشائر العراقية في الحفاظ على الامن   ><   خلال افتتاح التوسعة الجديدة في سجن الناصرية المركزي... وزير العدل: استراتيجية الوزارة تهدف الى انهاء حالة الاكتظاظ في السجون ومطابقة مبادئ حقوق الانسان   ><   لدى افتتاحه ملعب العدل الرياضي في سجن الناصرية المركزي... وزير العدل: الملعب مخصص لاقامة البطولات الكروية للمنتسبين لتطوير اللياقة البدنية   ><   لدى حضوره مراسيم تنفيذ الأحكام في سجن الناصرية المركزي...وزير العدل يعلن عن تنفيذ الإعدام بحق 38 إرهابياً بعد اكتساب أحكامهم الدرجة القطعية   ><   مفتش العدل: الحبس (5) سنوات لموظفة أصدرت سندات عقارية مزورة...   ><   تضمن قانون تخليد تضحيات شهداء الحرب ضد عصابات داعش الارهابية...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4472)   ><   تضمن تعليمات الترقيات العلمية في وزارة التعليم العالي... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4471)   ><   لدى استقباله رئيس بعثة الاتحاد الاوربي والوفد المرافق له...وزير العدل: نسعى لتوفير المتطلبات اللازمة لعودة المهاجرين من الخارج طوعياً   ><   العشائر العراقية الاصيلة السند الداعم للدولة في دحر الارهاب ونشر ثقافة التعايش السلمي...   ><   تهنئة الى الشعب العراقي بمناسبة اليوم الوطني لتحرير العراق من تواجد عصابات داعش...

تفاصيل الخبر

خلال ترأسه جلسة مجلس العدل لشهر كانون الاول عام 2017

وزير العدل يوجه بالاسراع بافتتاح الدوائر العدلية بالمناطق المحررة من الارهاب

2017-12-07 09:03:00

خلال ترأسه جلسة مجلس العدل لشهر كانون الاول عام 2017

وِجّه وزير العدل د. حيدر الزاملي، بالاسراع في افتتاح الدوائر العدلية بالمناطق المحررة من سيطرة عصابات داعش الارهابية، داعياً المدراء العامين في الوزارة بالتنسيق مع مجالس المحافظات لمحاولة ايجاد ابنية يمكن اشغالها للدوائر العدلية.
ذكر ذلك السيد الوزير خلال ترأسه جلسة مجلس العدل السابعة للعام 20177 المنعقدة، اليومالاربعاء، والتي حضرها وكيلي الوزارة/ وكالة الاستاذ حسين الزهيري الاستاذ عبد الكريم فارس السعدي، والمفتش العام للوزارة السيد حسن العكيلي والسادة والسيدات المدراء العامون للدوائر العدلية.
 واوعز السيد الوزير الى مسؤول المركز المسيطرة عن محافظة صلاح الدين، باسناد وتحسين عمل دائرة التسجيل العقاري في سامراء بالسرعة الممكنة وتوفير الكادر الوظيفي الكافي ومستلزمات العمل، مشيرا الى ان هذه الخطوة تأتي في سياق مد يد العون للعوائل العائدة الى المناطق المحررة من الارهاب وتوفير الخدمات اللازمة لهم.
 كذلك وجه السيد الوزير بتشكيل لجنة من موظف في الدائرة الادارية والمالية وموظفين من الدائرة القانونية احدهما مختص بحقوق الانسان لغرض متابعة الاجراءات والمعاملات الخاصة بذوي الشهداء المشمولين بقانون مؤسسة الشهداء.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة