لدى زيارته مضيف امارة بني حسن في محافظة النجف الاشرف ... وزير العدل: تعزيز سلطة القانون تتطلب مشاركة العشائر العراقية في الحفاظ على الامن   ><   خلال افتتاح التوسعة الجديدة في سجن الناصرية المركزي... وزير العدل: استراتيجية الوزارة تهدف الى انهاء حالة الاكتظاظ في السجون ومطابقة مبادئ حقوق الانسان   ><   لدى افتتاحه ملعب العدل الرياضي في سجن الناصرية المركزي... وزير العدل: الملعب مخصص لاقامة البطولات الكروية للمنتسبين لتطوير اللياقة البدنية   ><   لدى حضوره مراسيم تنفيذ الأحكام في سجن الناصرية المركزي...وزير العدل يعلن عن تنفيذ الإعدام بحق 38 إرهابياً بعد اكتساب أحكامهم الدرجة القطعية   ><   مفتش العدل: الحبس (5) سنوات لموظفة أصدرت سندات عقارية مزورة...   ><   تضمن قانون تخليد تضحيات شهداء الحرب ضد عصابات داعش الارهابية...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4472)   ><   تضمن تعليمات الترقيات العلمية في وزارة التعليم العالي... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4471)   ><   لدى استقباله رئيس بعثة الاتحاد الاوربي والوفد المرافق له...وزير العدل: نسعى لتوفير المتطلبات اللازمة لعودة المهاجرين من الخارج طوعياً   ><   العشائر العراقية الاصيلة السند الداعم للدولة في دحر الارهاب ونشر ثقافة التعايش السلمي...   ><   تهنئة الى الشعب العراقي بمناسبة اليوم الوطني لتحرير العراق من تواجد عصابات داعش...

تفاصيل الخبر

خلال ترأسه جلسة مجلس العدل لشهر كانون الاول عام 2017

وزير العدل يوعز بحل مشكلة الترفيعات لموظفي الوزارة في عموم المحافظات

2017-12-07 09:06:00

خلال ترأسه جلسة مجلس العدل لشهر كانون الاول عام 2017

أوعز وزير العدل د. حيدر الزاملي على اهمية حل مشكلة الترفيعات لموظفي وزارة العدل في عموم المحافظات، وباسرع وقت ممكن من خلال اعادة تشكيل اللجان الفرعية المختصة.
ذكر ذلك السيد الوزير خلال ترأسه جلسة مجلس العدل السابعة للعام 20177 المنعقدة اليوم الاربعاء .
 واشار السيد الوزير الى اهمية تقديم الطلب من الموظف قبل ثلاثة اشهر من الترفيع، مشددا على اهمية ايجاد معالجات وحلول لجميع المشاكل التي تعاني منها الدوائر العدلية في المحافظات، وبما يساهم في تقديم افضل الخدمات للموظنين.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة