تضمن بيان استحداث دائرتي كاتب العدل في ناحيتي جديدة الشط والوجيهية في محافظة ديالى ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4476)   ><   وزير العدل اول وزير يسلم كشف الذمة المالية وللسنة الرابعة على التوالي...   ><   (رجال الحق) تهنئة وزير العدل بمناسبة عيد الشرطة...   ><   تضمن عدداً من القوانين والبيانات والتعليمات الحكومية... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية   ><   تهنئة وزير العدل د. حيدر الزاملي لمناسبة عيد الجيش...   ><   خلال استقباله السيد محافظ واسط... وزير العدل: الوزارة بصدد تنفيذ خطة شاملة لفتح واستحداث الدوائر العدلية في المحافظات   ><   بينهم (221) نزيلاً مشمولون بالعفو العام... وزارة ألعدل: الإفراج عن (658) نزيل خلال شهر كانون الاول الماضي   ><   دائرة رعاية القاصرين تنظم دورة تدريبيه لموظفي صلاح الدين على مشروع المكننة وفقا للنظام الجديد...   ><   بهدف ترشيد استهلاك الطاقة وانهاء ازمة انقطاع التيار الكهربائي... وزارة العدل وبالتعاون مع وزارة الكهرباء تنظم ندوة تثقيفية حول خدمة وجباية الكهرباء    ><   اكد لوفد بعثة الاتحاد الاوربي ترحيبه بالاستفسارات الواردة بشكل رسمي...وزير العدل: ايقاع العقوبة بالمجرمين حسب القانون من اهم مبادئ حقوق الانسان

تفاصيل الخبر

تضمن عدداً من القوانين والبيانات والتعليمات الحكومية

صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية

2018-01-09 10:59:00

تضمن عدداً من القوانين والبيانات والتعليمات الحكومية

صدر العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية المرقم (4475) وتضمن عدداً من القوانين والبيانات والتعليمات الحكومية على رأسها قانون التعديل الثاني لقانون البنك المركزي العراقي .
وقالت السيد المدير العام لدائرة الوقائع العراقية السيدة شذى عبد الملك ان العدد الجديد قد تضمن قانون التعديل الثاني لقانون البنك المركزي العراقي رقم (82) لسنة 2017، الصادر بالامر رقم (56) لسنة 2004 عن سلطة الائتلاف المؤقتة (المنحلة ) ، كما تضمن العدد الجديد قانوناً آخر خاصاً بالري رقم (83) لسنة 2017 .
واضافت السيدة المدير العام ان العدد الجديد تضمن ايضاً عدداً من البيانات الحكومية الصادرة عن جهات مختلفة ، كبيان صادر عن وزارة المالية رقم (5) لسنة 2017 وبيان آخر صادر عن وزارة الثقافة رقم (38) لسنة 2017 ، كما تضمن بيانات تصحيح صادرة عن رئاسة ديوان رئاسة الجمهورية وبيانات صادرة عن الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية اضافة الى تعليمات المجلس العراقي للاختصاصات الطبية رقم (168) لسنة 2017 .

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة