تقدم بالتهاني الى الشعب العراقي والامة الاسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك... وزير العدل: نجدد العهد باداء المهام الوطنية وتنفيذ احكام القانون والقضاء بحق الجناة   ><    وزارة العدل: (15) سنة سجن بحق موظف زوّر سندات عقارية...   ><    بهدف تعزيز الاجواء الايمانية خلال شهر رمضان المبارك... برعاية وزير العدل : ادارة سجن الكرخ المركزي تنظم مأدبة افطار لمنتسبي القسم    ><    خلال لقائه وفد مديرية الشرطة المجتمعية ... مدير عام دائرة الاصلاح لدينا شعبة متخصصة تعنى بالرعاية الاولية واللاحقة للنزلاء    ><    تضمن عددا من القوانين والقرارات ... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم ( 4494 )   ><    وزارة العدل: حصول ٥٧ نزيل في سجن السماوة المركزي على شهادات دراسية...   ><   برعاية كريمة من السيد وزير العدل ... ادارة سجن الناصرية المركزي تقيم مأدبة افطار لمنتسبيها    ><   وزير العدل يحيل المحضر الثاني لاعادة المفصولين بسبب الغياب لاكمال الاجراءات ...   ><    برعاية وزير العدل سجن السماوة يقيم مأدبة أفطار لمنتسبي القسم...   ><    وكيل وزارة العدل يترأس اجتماعا لاعضاء اللجنة الوزارية الخاصة بمسودة تقرير جمهورية العراق...

تفاصيل الخبر

(رجال الحق) تهنئة وزير العدل بمناسبة عيد الشرطة

2018-01-09 11:04:00

(رجال الحق) تهنئة وزير العدل بمناسبة عيد الشرطة

تحل علينا اليوم الذكرى السنوية (٩٦) لعيد الشرطة العراقية والعراق يكتسي بحلل النصر والتخلص من عصابات داعش الإرهابية.
وفي هذه المناسبة العزيزة على قلوب العراقيين اجمع نحيي هؤلاء الرجال الذين كسروا شوكة الارهاب بمشاركتهم جنبا إلى جنب مع اخوتهم في القوات الأمنية رافضين أن يقتصر دورهم على حماية الأمن الداخلي وسجلوا أروع المآثر في تكبيد عصابات داعش مر الهزيمة النكراء وتحرير محافظاتنا العزيزة وصولا إلى آخر شبر من الموصل الحدباء.
رجال الحق هكذا نسميهم بفخر واعتزاز في هذه الذكرى العطرة التي تعيد علينا تاريخ حافل لرجال الشرطة الابطال المرابطين لحماية امن الوطن لا يسعنا الوقت لذكرها كونها شكلت علامة فارقة في تاريخ العراق بتصديهم للجريمة والإرهاب على حدا سواء.
فتحية والف تحية للعيون الساهرة التي رسمت ملامح النصر على السواتر رجال الأمن الداخلي بكافة تشكيلاتهم نحييهم وننقل لهم تهاني اخوتهم في وزارة العدل لنؤكد لهم أننا ماضون في تكريس وتعزيز نصوص القانون العادل بحق كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطن.

الدكتور حيدر الزاملي 

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
بحث في الموقع
روابط مهمة
بغداد عاصمة الاعلام العربي