وزارة العدل تتسلم العديد من الشكاوى حول خرق مفوضية الانتخابات لمبادئ حقوق الانسان...   ><    بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك... وزير العدل يقدم برقية تهنئة للعراقيين والمسلمين في العالم   ><   وزارة العدل تستحدث (قسم التشريعات) لدراسة مشاريع القوانين والانظمة والتعليمات...   ><    وزير العدل يكرم المجموعة من رؤساء الاقسام الاصلاحية...   ><    تضمن عددا من التعليمات والبيانات والقرارات... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم ( 4490 )   ><    وزير العدل يوجه كتب شكر وتقدير لمدراء الاقسام الاصلاحية...   ><    تضمن بيان دمج دائرتي الكاتب العدل الثانية مع الاولى في كربلاء المقدسة ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم ( 4489 )   ><    بينهم (184) نزيلاً مشمولون بالعفو العام...وزارة العدل: الإفراج عن (676) نزيل خلال شهر نيسان الماضي   ><    وزير العدل: نرفض اي اضرار بمصلحة الموظف البسيط وسنحاسب المقصرين...   ><   دائرة التنفيذ العدلي تعلن عن نشاطاتها الشهرية لشهر اذار لعام 2018 ...

تفاصيل الخبر

الكوادر التربوية ذخيرة المجتمع لانتاج جيل قادر على بناء البلد

2018-02-06 11:35:00

الكوادر التربوية ذخيرة المجتمع لانتاج جيل قادر على بناء البلد

قال السيد وزير العدل د. حيدر الزاملي ذلك خلال لقائه اليوم في مكتبه الرسمي مجموعة من الكوادر التربوية من محافظة واسط، مؤكداً على ضرورة حماية الكوادر التربوية وتشريع القوانين لهذا الغرض ومنها ما تم اقراره مؤخراً في مجلس الوزراء ورفعه الى مجلس النواب ضمن مشروع قانون حماية المعلمين. 
واوضح السيد الوزير ان التربوي هو الذخيرة الاساسية لبناء جيل من الشباب لايتأثر بالتيارات التي تحاول جره الى الطرق المظلمة من الانحراف والخروج عن مبادئ الدين الاسلامي والمجتمع العراقي الاصيل، وان يكون عنصر بناء بدل من ان يكون عنصر تهديم كما يريد اعداء العراق.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة