وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تضمن صدور تعليمات عدداً من المراسيم الجمهورية...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4517   ><   وزارة العدل: تعلن عن افتتاح دائرة كاتب عدل الموصل الصباحي في محافظ نينوى...   ><   خلال استقبالها خبراء منظمة الصليب الاحمر الدولي...دائرة الاصلاح العراقية تبحث اليات التنسيق والتعاون لتطبيق برنامج المنظمة   ><   مفتش العدل: ثلاثة أحكام بالسجن (7) سنوات بحق مدانين زوّروا عقارات في سامراء...   ><   خلال افتتاحه جناح الوزارة في معرض بغداد الدولي...وزير العدل مشاركة الوزارة بمنتجات النزلاء تعكس مستوى اصلاحهم سلوكياً ومهنياً   ><   تضمن بيان استئناف العمل لدائرة الكاتب العدل الصباحي في الموصل...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4516   ><   وزارة العدل تؤجل الاعلان عن الدرجات الشاغرة لحين المصادقة على ملاك دوائرها لسنة 2017...   ><   خلال مراسيم تسليم واستلام حقيبة الوزارية... وزير العدل صالح الجبوري: العمل بروح الفريق سينهض بدور الوزارة   ><   بينهم (76) نزيلاً مشمولون بالعفو العام...وزارة العدل: الإفراج عن (495) نزيل خلال شهر تشرين الاول الماضي    ><   وزارة العدل : ثلاثة أحكام بحبس موظف في التسجيل العقاري تسبب بهدر (18,5) مليار دينار...
خلال استقباله وفد اساتذة جامعة واسط

اكد وزير العدل د. حيدر الزاملي، اهمية دعم قطاع التعليم باعتباره الركيزة الاساس التي تّمد مؤسسات الدولة والقطاع الخاص بالخريجين في جميع الاختصاصات.
ذكر السيد ذلك خلال استقباله في مكتبه الرسمي بمقر الوزارة، وفد اساتذة كلية التربية في جامعة واسط، مبينا ان قطاع التعليم قد تضرر بشكل كبير نتيجة قلة التخصيصات المالية نتيجة الازمة الاقتصادية التي تسببت بها الحرب على داعش، والتي تركت اثارها على البحوث والدراسات والمجالات العلمية الاخرى.
واوضح السيد الوزير، ان المرحلة المقبلة تتطلب اعادة تأهيل الكوادر التعليمية والتدريسية لتواكب التطور الذي تشهده دول العالم المتقدمة للارتقاء بواقع البلد وخبراته الاكاديمية.