وزارة العدل تتسلم العديد من الشكاوى حول خرق مفوضية الانتخابات لمبادئ حقوق الانسان...   ><    بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك... وزير العدل يقدم برقية تهنئة للعراقيين والمسلمين في العالم   ><   وزارة العدل تستحدث (قسم التشريعات) لدراسة مشاريع القوانين والانظمة والتعليمات...   ><    وزير العدل يكرم المجموعة من رؤساء الاقسام الاصلاحية...   ><    تضمن عددا من التعليمات والبيانات والقرارات... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم ( 4490 )   ><    وزير العدل يوجه كتب شكر وتقدير لمدراء الاقسام الاصلاحية...   ><    تضمن بيان دمج دائرتي الكاتب العدل الثانية مع الاولى في كربلاء المقدسة ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم ( 4489 )   ><    بينهم (184) نزيلاً مشمولون بالعفو العام...وزارة العدل: الإفراج عن (676) نزيل خلال شهر نيسان الماضي   ><    وزير العدل: نرفض اي اضرار بمصلحة الموظف البسيط وسنحاسب المقصرين...   ><   دائرة التنفيذ العدلي تعلن عن نشاطاتها الشهرية لشهر اذار لعام 2018 ...

تفاصيل الخبر

خلال استقباله وفد اساتذة جامعة واسط

وزير العدل يؤكد اهمية دعم قطاع التعليم وتعزيز الخبرات الوطنية

2018-02-08 09:13:00

خلال استقباله وفد اساتذة جامعة واسط

اكد وزير العدل د. حيدر الزاملي، اهمية دعم قطاع التعليم باعتباره الركيزة الاساس التي تّمد مؤسسات الدولة والقطاع الخاص بالخريجين في جميع الاختصاصات.
ذكر السيد ذلك خلال استقباله في مكتبه الرسمي بمقر الوزارة، وفد اساتذة كلية التربية في جامعة واسط، مبينا ان قطاع التعليم قد تضرر بشكل كبير نتيجة قلة التخصيصات المالية نتيجة الازمة الاقتصادية التي تسببت بها الحرب على داعش، والتي تركت اثارها على البحوث والدراسات والمجالات العلمية الاخرى.
واوضح السيد الوزير، ان المرحلة المقبلة تتطلب اعادة تأهيل الكوادر التعليمية والتدريسية لتواكب التطور الذي تشهده دول العالم المتقدمة للارتقاء بواقع البلد وخبراته الاكاديمية.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة