وزارة العدل تتسلم العديد من الشكاوى حول خرق مفوضية الانتخابات لمبادئ حقوق الانسان...   ><    بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك... وزير العدل يقدم برقية تهنئة للعراقيين والمسلمين في العالم   ><   وزارة العدل تستحدث (قسم التشريعات) لدراسة مشاريع القوانين والانظمة والتعليمات...   ><    وزير العدل يكرم المجموعة من رؤساء الاقسام الاصلاحية...   ><    تضمن عددا من التعليمات والبيانات والقرارات... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم ( 4490 )   ><    وزير العدل يوجه كتب شكر وتقدير لمدراء الاقسام الاصلاحية...   ><    تضمن بيان دمج دائرتي الكاتب العدل الثانية مع الاولى في كربلاء المقدسة ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم ( 4489 )   ><    بينهم (184) نزيلاً مشمولون بالعفو العام...وزارة العدل: الإفراج عن (676) نزيل خلال شهر نيسان الماضي   ><    وزير العدل: نرفض اي اضرار بمصلحة الموظف البسيط وسنحاسب المقصرين...   ><   دائرة التنفيذ العدلي تعلن عن نشاطاتها الشهرية لشهر اذار لعام 2018 ...

تفاصيل الخبر

خلال استقباله سفيرة العراق في الاردن

وزير العدل: العمل العربي المشترك اساس لعودة العراق الى دوره الاقليمي الرائد

2018-02-10 12:16:00

خلال استقباله سفيرة العراق في الاردن

استقبل السيد وزير العدل د. حيدر الزاملي في مكتبه الرسمي سعادة سفيرة العراق في المملكة الاردنية الهاشمية السيدة صفية السهيل، موضحاً آليات العمل التي انتهجتها وزارة العدل في مجال حقوق الانسان والدور الدولي للعراق في مجال المعاهدات والاتفاقيات الدولية والرد على التقارير وتوضيح العمل الحكومي في هذا المجال مما ادى الى حصول العراق على العديد من الامتيازات الدولية. 
كذلك تم التطرق الى ضرورة اعادة الروابط والعلاقات البنائة مع دول الجوار وخاصة المملكة الاردنية الهاشمية وفتح العديد من طرق التعاون بين البلدين وفي مختلف المجالات.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة