وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
نفت انباء هروب نزلاء من سجن سوسة... وزارة العدل: أمن السجون تشهد أعلى مستويات الضبط امنياً   ><   وزارة العدل تشارك في ورشة عمل لتاهيل وادماج الاطفال الذين تجندهم الجماعات الارهابية ...   ><   وزارة العدل: الحبس الشديد لموظف تسبب ببيع عقارات خلافاً لقرار حجز أموال أزلام النظام السابق...   ><   خلال الاحتفالية المركزية السنوية بمناسبة النصر الكبير على داعش...وكيل وزارة العدل: الشعب والقوات الامنية حققوا معادلة النصر على الارهاب   ><   تهنئة السيد وكيل وزارة العدل بمناسبة يوم النصر العظيم...   ><   قسم ادارة الجودة يجري عملية التدقيق الداخلي لتقييم مستوى الاداء ...   ><   تطبيقاً لمفردات الخطة السنوية للقسم ...ادارة الجودة تقيم ورشة تعريفية لوحدات الجودة والعاملين في اقسام دائرة التخطيط    ><   تضمن قرارات صادر عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4521   ><   اكملت توزيع الاراضي في محافظتي ميسان البصرة ...وزارة العدل: العمل جار لاستكمال اجراءات توزيع قطع الاراضي لموظفيها في بغداد وواسط   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية بمجال اليات وضوابط ابرام وتنفيذ العقود الحكومية...
خلال استقباله محافظ  كربلاء

ذكر السيد وزير العدل د. حيدر الزاملي ان العمل المشترك والتعاون البناء في اطار القانون بين وزارات الدولة والادارات المحلية في المحافظات يضمن تحسين ظروف العمل في دوائر الدولة لتقديم خدمة افضل للمواطنين. 
ذكر السيد الوزير ذلك خلال استقباله في مكتبه الرسمي بمقر الوزارة اليوم الخميس محافظ كربلاء المقدسة السيد عقيل الطريحي، وجاء خلال الحديث البحث عن افضل الآليات للتعاون لتحقيق مصلحة المواطن وفي الاطار الذي رسمه القانون. 
كذلك اكد السيد المحافظ استعداد ادارة المحافظة لتقديم ما من شأنه دعم دوائر ومؤسسات الدولة في المحافظة ومن ضمنها الدوائر التابعة لوزارة العدل لتحسين الواقع الخدمي لابناء المحافظة. 
وقد حضر اللقاء الاستاذ حسن العگيلي مفتش عام وزارة العدل.