وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تضمن تعديل نظام جوازات السفر... صدور العدد (4505) من جريدة الوقائع العراقية    ><   وزير العدل يصادق على تعليمات تنفيذ قانون اصلاح النزلاء والمودعين رقم (١٤) لسنة ٢٠١٨ ...   ><   دائرة التنفيذ تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر تموز لعام 2018...   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة خاصة بمجال تطوير الكوادر القانونية...   ><   مستحقات الحراس الاصلاحيين حق كفله القانون والوزارة مستمرة بالدفاع عنه...   ><   خلال لقائه بعدد من المحكمين العشائريين في محافظة ذي قار ...وزير العدل: التحكيم العشائري يساهم في حل النزاعات بشكل سلمي وقانوني   ><   وزارة العدل تعلن تنفيذ حكم الاعدام بحق سبعة مدانين بالارهاب بعد اكتمال الاجراءات الاصولية...   ><   اكدت اعتماد توصيات الزيارة الميدانية لزيارة فريق قسم الرصد الى المحافظة...وزارة العدل: الامانة العامة لمجلس الوزراء توافق على اطلاق تخصيصات اعمار المناطق المحررة    ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم الدورة التدريبية الرابعة بمجال السلامة اللغوية ...   ><   اكمال تعليمات تنفيذ قانون اصلاح النزلاء والموقوفين ومقارنة الاستحقاقات بمنتسبي وزارة الداخلية...
خلال استقباله محافظ  كربلاء

ذكر السيد وزير العدل د. حيدر الزاملي ان العمل المشترك والتعاون البناء في اطار القانون بين وزارات الدولة والادارات المحلية في المحافظات يضمن تحسين ظروف العمل في دوائر الدولة لتقديم خدمة افضل للمواطنين. 
ذكر السيد الوزير ذلك خلال استقباله في مكتبه الرسمي بمقر الوزارة اليوم الخميس محافظ كربلاء المقدسة السيد عقيل الطريحي، وجاء خلال الحديث البحث عن افضل الآليات للتعاون لتحقيق مصلحة المواطن وفي الاطار الذي رسمه القانون. 
كذلك اكد السيد المحافظ استعداد ادارة المحافظة لتقديم ما من شأنه دعم دوائر ومؤسسات الدولة في المحافظة ومن ضمنها الدوائر التابعة لوزارة العدل لتحسين الواقع الخدمي لابناء المحافظة. 
وقد حضر اللقاء الاستاذ حسن العگيلي مفتش عام وزارة العدل.