وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
نفت انباء هروب نزلاء من سجن سوسة... وزارة العدل: أمن السجون تشهد أعلى مستويات الضبط امنياً   ><   وزارة العدل تشارك في ورشة عمل لتاهيل وادماج الاطفال الذين تجندهم الجماعات الارهابية ...   ><   وزارة العدل: الحبس الشديد لموظف تسبب ببيع عقارات خلافاً لقرار حجز أموال أزلام النظام السابق...   ><   خلال الاحتفالية المركزية السنوية بمناسبة النصر الكبير على داعش...وكيل وزارة العدل: الشعب والقوات الامنية حققوا معادلة النصر على الارهاب   ><   تهنئة السيد وكيل وزارة العدل بمناسبة يوم النصر العظيم...   ><   قسم ادارة الجودة يجري عملية التدقيق الداخلي لتقييم مستوى الاداء ...   ><   تطبيقاً لمفردات الخطة السنوية للقسم ...ادارة الجودة تقيم ورشة تعريفية لوحدات الجودة والعاملين في اقسام دائرة التخطيط    ><   تضمن قرارات صادر عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4521   ><   اكملت توزيع الاراضي في محافظتي ميسان البصرة ...وزارة العدل: العمل جار لاستكمال اجراءات توزيع قطع الاراضي لموظفيها في بغداد وواسط   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية بمجال اليات وضوابط ابرام وتنفيذ العقود الحكومية...
خلال استقباله عددا من الوفود العشائرية

اكد وزير العدل د. حيدر الزاملي، إن العراق حقق الانتصارات الكبيرة وتجاوز جميع الصعاب والتحديات والأزمات وحافظ على وحدة أراضيه بتلاحم أبنائه بمختلف توجهاتهم وأطيافهم.
ذكر السيد الوزير ذلك خلال استقباله عددا من الوفود العشائرية من مختلف مناطق محافظة واسط.
وقال السيد الوزير إن العشائر العراقية كانت وما تزال السند الحقيقي الداعم للحكومة في مساعيها لتحقيق الأمن والسلام في ربوع البلاد، مشيرا الى ان مشروع التحكيم العشائري من اهم المشاريع المجتمعية التي نفذتها الوزارة لاستقرار السلم الاهلي.
وأوضح السيد الوزير، ان الوزارة تبذل جهوداً لتقديم الخدمات العدلية للمواطنين في مختلف محافظات العراق، وتراقب عن كثب سير العمل حرصاً منها للحفاظ على حقوق المواطنين ومحاسبة المقصرين في أداء واجباتهم المكلفين بها، مبينا ان العمل جارٍ لافتتاح واستحداث عدد من الدوائر العدلية في المحافظات ذات الزخم السكاني المرتفع من اجل الحفاظ على انسيابية العمل وتخفيض مستوى المراجعات للدوائر الرئيسية في مراكز المدن.