وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تضمن تعديل نظام جوازات السفر... صدور العدد (4505) من جريدة الوقائع العراقية    ><   وزير العدل يصادق على تعليمات تنفيذ قانون اصلاح النزلاء والمودعين رقم (١٤) لسنة ٢٠١٨ ...   ><   دائرة التنفيذ تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر تموز لعام 2018...   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة خاصة بمجال تطوير الكوادر القانونية...   ><   مستحقات الحراس الاصلاحيين حق كفله القانون والوزارة مستمرة بالدفاع عنه...   ><   خلال لقائه بعدد من المحكمين العشائريين في محافظة ذي قار ...وزير العدل: التحكيم العشائري يساهم في حل النزاعات بشكل سلمي وقانوني   ><   وزارة العدل تعلن تنفيذ حكم الاعدام بحق سبعة مدانين بالارهاب بعد اكتمال الاجراءات الاصولية...   ><   اكدت اعتماد توصيات الزيارة الميدانية لزيارة فريق قسم الرصد الى المحافظة...وزارة العدل: الامانة العامة لمجلس الوزراء توافق على اطلاق تخصيصات اعمار المناطق المحررة    ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم الدورة التدريبية الرابعة بمجال السلامة اللغوية ...   ><   اكمال تعليمات تنفيذ قانون اصلاح النزلاء والموقوفين ومقارنة الاستحقاقات بمنتسبي وزارة الداخلية...
استقبل وفد نادي الزعيم الرياضي

اكد وزير العدل د. حيدر الزاملي، ان دعم الرياضة والشباب بات في مقدمة الاهتمام الحكومي، بعد النجاح الكبير الذي تحقق في دحر الارهاب والقضاء على داعش الارهابي.
جاء ذلك خلال استقبال سيادته لوفد رياضي يمثل نادي الزعيم من محافظة واسط، مشيرا الى ان وزارة العدل وضعت استراتيجية كاملة لدعم النشاط الرياضي لناديها في جميع التخصصات بعد النتائج الجيدة التي حققها وخصوصا في مجال كرة القدم والالعاب الفردية.
واشار السيد الوزير الى اهمية ان يتم دعم قطاع الرياضة في عموم المحافظات من اجل ان تحقق نتائج ايجابية في رفد المنتخبات الوطنية بمواهب جديدة تساهم في رفع راية العراق بالمحافل الدولية.
من جهته شكر اعضاء الوفد السيد الوزير على موقفه ومؤازرته للنادي في مشاركته ببطولة باريس لكرة القدم وللفئات العمرية، من اجل تحقيق الدعم اللازم للنادي ليكون في مصاف الاندية المميزة بمحافظة واسط وعموم العراق.