وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
نفت انباء هروب نزلاء من سجن سوسة... وزارة العدل: أمن السجون تشهد أعلى مستويات الضبط امنياً   ><   وزارة العدل تشارك في ورشة عمل لتاهيل وادماج الاطفال الذين تجندهم الجماعات الارهابية ...   ><   وزارة العدل: الحبس الشديد لموظف تسبب ببيع عقارات خلافاً لقرار حجز أموال أزلام النظام السابق...   ><   خلال الاحتفالية المركزية السنوية بمناسبة النصر الكبير على داعش...وكيل وزارة العدل: الشعب والقوات الامنية حققوا معادلة النصر على الارهاب   ><   تهنئة السيد وكيل وزارة العدل بمناسبة يوم النصر العظيم...   ><   قسم ادارة الجودة يجري عملية التدقيق الداخلي لتقييم مستوى الاداء ...   ><   تطبيقاً لمفردات الخطة السنوية للقسم ...ادارة الجودة تقيم ورشة تعريفية لوحدات الجودة والعاملين في اقسام دائرة التخطيط    ><   تضمن قرارات صادر عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4521   ><   اكملت توزيع الاراضي في محافظتي ميسان البصرة ...وزارة العدل: العمل جار لاستكمال اجراءات توزيع قطع الاراضي لموظفيها في بغداد وواسط   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية بمجال اليات وضوابط ابرام وتنفيذ العقود الحكومية...
استقبل وفد نادي الزعيم الرياضي

اكد وزير العدل د. حيدر الزاملي، ان دعم الرياضة والشباب بات في مقدمة الاهتمام الحكومي، بعد النجاح الكبير الذي تحقق في دحر الارهاب والقضاء على داعش الارهابي.
جاء ذلك خلال استقبال سيادته لوفد رياضي يمثل نادي الزعيم من محافظة واسط، مشيرا الى ان وزارة العدل وضعت استراتيجية كاملة لدعم النشاط الرياضي لناديها في جميع التخصصات بعد النتائج الجيدة التي حققها وخصوصا في مجال كرة القدم والالعاب الفردية.
واشار السيد الوزير الى اهمية ان يتم دعم قطاع الرياضة في عموم المحافظات من اجل ان تحقق نتائج ايجابية في رفد المنتخبات الوطنية بمواهب جديدة تساهم في رفع راية العراق بالمحافل الدولية.
من جهته شكر اعضاء الوفد السيد الوزير على موقفه ومؤازرته للنادي في مشاركته ببطولة باريس لكرة القدم وللفئات العمرية، من اجل تحقيق الدعم اللازم للنادي ليكون في مصاف الاندية المميزة بمحافظة واسط وعموم العراق.