تقدم بالتهاني الى الشعب العراقي والامة الاسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك... وزير العدل: نجدد العهد باداء المهام الوطنية وتنفيذ احكام القانون والقضاء بحق الجناة   ><    وزارة العدل: (15) سنة سجن بحق موظف زوّر سندات عقارية...   ><    بهدف تعزيز الاجواء الايمانية خلال شهر رمضان المبارك... برعاية وزير العدل : ادارة سجن الكرخ المركزي تنظم مأدبة افطار لمنتسبي القسم    ><    خلال لقائه وفد مديرية الشرطة المجتمعية ... مدير عام دائرة الاصلاح لدينا شعبة متخصصة تعنى بالرعاية الاولية واللاحقة للنزلاء    ><    تضمن عددا من القوانين والقرارات ... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم ( 4494 )   ><    وزارة العدل: حصول ٥٧ نزيل في سجن السماوة المركزي على شهادات دراسية...   ><   برعاية كريمة من السيد وزير العدل ... ادارة سجن الناصرية المركزي تقيم مأدبة افطار لمنتسبيها    ><   وزير العدل يحيل المحضر الثاني لاعادة المفصولين بسبب الغياب لاكمال الاجراءات ...   ><    برعاية وزير العدل سجن السماوة يقيم مأدبة أفطار لمنتسبي القسم...   ><    وكيل وزارة العدل يترأس اجتماعا لاعضاء اللجنة الوزارية الخاصة بمسودة تقرير جمهورية العراق...

تفاصيل الخبر

استقبل وفد نادي الزعيم الرياضي

وزير العدل: دعم الشباب والرياضة في مقدمة الاهتمام الحكومي بعد دحر الارهاب

2018-03-09 06:08:00

استقبل وفد نادي الزعيم الرياضي

اكد وزير العدل د. حيدر الزاملي، ان دعم الرياضة والشباب بات في مقدمة الاهتمام الحكومي، بعد النجاح الكبير الذي تحقق في دحر الارهاب والقضاء على داعش الارهابي.
جاء ذلك خلال استقبال سيادته لوفد رياضي يمثل نادي الزعيم من محافظة واسط، مشيرا الى ان وزارة العدل وضعت استراتيجية كاملة لدعم النشاط الرياضي لناديها في جميع التخصصات بعد النتائج الجيدة التي حققها وخصوصا في مجال كرة القدم والالعاب الفردية.
واشار السيد الوزير الى اهمية ان يتم دعم قطاع الرياضة في عموم المحافظات من اجل ان تحقق نتائج ايجابية في رفد المنتخبات الوطنية بمواهب جديدة تساهم في رفع راية العراق بالمحافل الدولية.
من جهته شكر اعضاء الوفد السيد الوزير على موقفه ومؤازرته للنادي في مشاركته ببطولة باريس لكرة القدم وللفئات العمرية، من اجل تحقيق الدعم اللازم للنادي ليكون في مصاف الاندية المميزة بمحافظة واسط وعموم العراق.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
بحث في الموقع
روابط مهمة
بغداد عاصمة الاعلام العربي