وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
نفت انباء هروب نزلاء من سجن سوسة... وزارة العدل: أمن السجون تشهد أعلى مستويات الضبط امنياً   ><   وزارة العدل تشارك في ورشة عمل لتاهيل وادماج الاطفال الذين تجندهم الجماعات الارهابية ...   ><   وزارة العدل: الحبس الشديد لموظف تسبب ببيع عقارات خلافاً لقرار حجز أموال أزلام النظام السابق...   ><   خلال الاحتفالية المركزية السنوية بمناسبة النصر الكبير على داعش...وكيل وزارة العدل: الشعب والقوات الامنية حققوا معادلة النصر على الارهاب   ><   تهنئة السيد وكيل وزارة العدل بمناسبة يوم النصر العظيم...   ><   قسم ادارة الجودة يجري عملية التدقيق الداخلي لتقييم مستوى الاداء ...   ><   تطبيقاً لمفردات الخطة السنوية للقسم ...ادارة الجودة تقيم ورشة تعريفية لوحدات الجودة والعاملين في اقسام دائرة التخطيط    ><   تضمن قرارات صادر عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4521   ><   اكملت توزيع الاراضي في محافظتي ميسان البصرة ...وزارة العدل: العمل جار لاستكمال اجراءات توزيع قطع الاراضي لموظفيها في بغداد وواسط   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية بمجال اليات وضوابط ابرام وتنفيذ العقود الحكومية...
استقبل وفد منظمة بدر في محافظة واسط

اكد وزير العدل د. حيدر الزاملي، ان العراق بات يمتلك حصانة مستمرة ضد الارهاب في ظل وجود الحشد الشعبي بعد ان تصدى ابنائه لقوى الشر وكسر شوكته بتحرير المناطق من بقايا عصابات داعش.
تحدث السيد الوزير بذلك خلال استقباله في مكتبه الرسمي بمقر الوزارة وفد منظمة بدر في محافظة واسط، مشيرا الى ان مشاركته في مجلس حقوق الانسان الدولي في دورته الحالية الـ(37) عكست انطباعاً ايجابيا من جميع الدول المشاركة تجاه دور العراقيين في تحرير بلادهم من سيطرة الارهاب انطلاقاً من ان هذه الحرب خاضها العراق بالنيابة عن العالم اجمع.
واوضح السيد الوزير ان المرحلة الحالية ستشهد تضافر جهود جميع العراقيين لاعمار ما دمره الارهاب واعادة الحياة والاهالي الى مناطقهم التي هجروا ونزحوا عنها مبينا ان الحشد الشعبي ضمانة لامن العراق وكان السند والظهير الاول للقوات الامنية في حربها ضد عصابات داعش، وقد اذهل العالم ببطولاته والتي سيخلدها التأريخ على مر الزمن.
من جانبه عبر الوفد الزائر عن امتنانه لاستجابة السيد الوزير وحفاوة الاستقبال ومناقشة العديد من القضايا التي من شأنها ان تقدم فائدة لشرائح عديدة من المجتمع العراقي معربين عن اعجابهم بالدور الكبير الذي ابدته وزارة العدل في اعادة افتتاح دوائرها في المناطق المحررة والذي ساهم بعودة الحياة والنازحين اليها بعد معاناة طالت في ظل تواجد العصابات الارهابية، وكذلك ايقاع القصاص العادل بمجرمي داعش والارهابيين.