وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تضمن قانون المدن الصناعية رقم (2) لسنة 2019...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4544‏   ><   وزارة العدل: افتتاح دائرة الكتاب العدل في التاجي ‏...   ><   خلال جلسة مجلس العدل الاستثنائية الاولى لعام 2019... وزير العدل يوجه برفع الطاقة الاستيعابية للسجون لانهاء ازمة اكتظاظها بالنزلاء    ><   وزارة العدل تنفي ادعاءات وجود سجناء ...   ><   التخطيط العدلي تقيم دورة تدريبية لموظفي الوزارة بتطوير الكوادر القانونية الثانية...   ><   تضمن استحداث دائرة الكاتب العدل في ناحية بعشيقة التابعة لمحافظة نينوى ‏...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4543‏   ><   بينهم (76) نزيلاً مشمولاً بالعفو العام... وزارة العدل: الإفراج عن (657) نزيل خلال شهر أيار الماضي   ><   خلال زيارته التفقدية لسجن الكرخ المركزي...مدير عام دائرة الاصلاح يدعو للالتزام بمعايير حقوق الإنسان الدولية في التعامل مع النزلاء    ><   دائرة حقوق الانسان تستقبل وفدأ من شبكة النساء ‏العراقيات...   ><   تهنئة السيد وزير العدل...
دائرة رعاية القاصرين تحتفل بعيد المرأة العراقية

احتفلت دائرة رعاية القاصرين التابعة لوزارة العدل بعيد المرأة العراقية.
وقالت المدير العام للدائرة السيدة هند عبد جميغ ان الاحتفال جاء تثمينا لدور المرأة العراقية الفاعل في المجتمع وأدائها المتميز في إدارة شؤون العائلة والعمل حيث انها الأم والأخت والزوجة لكل من قدم دمه من اجل عراق موحد ومزدهر .
واضافت ابتهاجا بهذا العيد لا يسعنا الا ان نوجه تحية تقدير للمرأة المعطاء في كافة مجالاتها ان كانت موظفة أو عاملة أو ربة بيت .
وتابعت نبارك للمرأة في وزارة العدل دورها الريادي اذ تقلدت مراكز مهمة وقيادية في الوزارة الامر الذي يشير الى قوتها وأصرارها لتقديم أفضل مالديها لخدمة وطننا العزيز.