تضمن عددا من القوانين والتعليمات والقرارات ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4486)   ><    وزارة العدل تعلن تنفيذ عقوبة الاعدام بحق ثلاثة عشر مدان وفق احكام القانون...   ><   وزارة العدل تكرر مطالبتها لمجلس النواب باكمال تشريع قانون اصلاح النزلاء لدائرة الاصلاح العراقية...   ><   لدى استقباله وكيل الامين العام للامم المتحدة للشؤون القانونية...وزير العدل: الوزارة مختصة بمهام انسانية قبل توليها ادارة وزارة حقوق الانسان   ><   قانون اصلاح النزلاء لم يتم تشريعه و وزارة العدل حريصة على منافع الحراس والموظفين الاصلاحيين...   ><    خلال ترأسه الجلسة الأولى لمجلس رعاية القاصرين لسنة 2018... وزير العدل: يوعز بإنشاء مراكز اجتماعية للقاصرين وتنمية اموالهم في مجالات الاستثمار   ><    بهدف اعادة تقديم الخدمات العدلية في المناطق المحررة ... وزارة العدل تفتتح العمل بمديرتي تنفيذ الفلوجة وهيت في الانبار    ><    وزارة العدل توضح اللبس الحاصل حول فهم تنفيذ قانون ٧٢ لسنة ٢٠١٧ حول الاموال المصادرة والمحجوزة...   ><    خلال استقباله السفير البريطاني في العراق... وزير العدل: جميع الدول الصديقة دعمت العراق في نصره على الارهاب واعادة الاعمار   ><    خلال استقباله السفير البريطاني في العراق... وزير العدل: جميع الدول الصديقة دعمت العراق في نصره على الارهاب واعادة الاعمار

تفاصيل الخبر

لدى استقباله الشيخ جفات جياد ابو الجون

وزير العدل: تصّدي العراقيين لداعش أعاد للأذهان ثورة العشرين الخالدة

2018-03-18 10:09:00

لدى استقباله الشيخ جفات جياد ابو الجون

قال وزير العدل د. حيدر الزاملي، ان موقف العراقيين وتصديهم لعصابات داعش الارهابية شكل منعطفاً حاسماً في تاريخ العراق، اعاد الى الاذهان مقاومة العشائر العراقية في ثورة العشرين الخالدة.
جاء ذلك خلال استقبال السيد الوزير، في مكتبه الرسمي بمقر الوزارة ببغداد الشيخ جفات جياد شعلان ابو الجون شيخ عام عشائر الظوالم، مؤكدا ان العراقيين كانوا على قدر المسؤولية في الاستجابة لفتوى المرجعية وتصديهم البطولي لخطر الارهاب الداهم الذي هدد مستقبل البلد.
واوضح السيد الوزير ان الدور البارز للعشائر العراقية كان بمثابة الصخرة الصلبة التي تكسرت عليها رهانات الاعداء، واغلقت الباب امام محاولات تقسيم البلد من الجهات الخارجية التي تحاول تفتيت وحدة البلد للنيل من سيادته، لافتاً الى ان العالم باسره اشاد بشجاعة القوات الامنية العراقية وقدرتها على حفظ امن وسلامة البلاد.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة