وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
نفت انباء هروب نزلاء من سجن سوسة... وزارة العدل: أمن السجون تشهد أعلى مستويات الضبط امنياً   ><   وزارة العدل تشارك في ورشة عمل لتاهيل وادماج الاطفال الذين تجندهم الجماعات الارهابية ...   ><   وزارة العدل: الحبس الشديد لموظف تسبب ببيع عقارات خلافاً لقرار حجز أموال أزلام النظام السابق...   ><   خلال الاحتفالية المركزية السنوية بمناسبة النصر الكبير على داعش...وكيل وزارة العدل: الشعب والقوات الامنية حققوا معادلة النصر على الارهاب   ><   تهنئة السيد وكيل وزارة العدل بمناسبة يوم النصر العظيم...   ><   قسم ادارة الجودة يجري عملية التدقيق الداخلي لتقييم مستوى الاداء ...   ><   تطبيقاً لمفردات الخطة السنوية للقسم ...ادارة الجودة تقيم ورشة تعريفية لوحدات الجودة والعاملين في اقسام دائرة التخطيط    ><   تضمن قرارات صادر عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4521   ><   اكملت توزيع الاراضي في محافظتي ميسان البصرة ...وزارة العدل: العمل جار لاستكمال اجراءات توزيع قطع الاراضي لموظفيها في بغداد وواسط   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية بمجال اليات وضوابط ابرام وتنفيذ العقود الحكومية...
لدى استقباله الشيخ جفات جياد ابو الجون

قال وزير العدل د. حيدر الزاملي، ان موقف العراقيين وتصديهم لعصابات داعش الارهابية شكل منعطفاً حاسماً في تاريخ العراق، اعاد الى الاذهان مقاومة العشائر العراقية في ثورة العشرين الخالدة.
جاء ذلك خلال استقبال السيد الوزير، في مكتبه الرسمي بمقر الوزارة ببغداد الشيخ جفات جياد شعلان ابو الجون شيخ عام عشائر الظوالم، مؤكدا ان العراقيين كانوا على قدر المسؤولية في الاستجابة لفتوى المرجعية وتصديهم البطولي لخطر الارهاب الداهم الذي هدد مستقبل البلد.
واوضح السيد الوزير ان الدور البارز للعشائر العراقية كان بمثابة الصخرة الصلبة التي تكسرت عليها رهانات الاعداء، واغلقت الباب امام محاولات تقسيم البلد من الجهات الخارجية التي تحاول تفتيت وحدة البلد للنيل من سيادته، لافتاً الى ان العالم باسره اشاد بشجاعة القوات الامنية العراقية وقدرتها على حفظ امن وسلامة البلاد.