تضمن عددا من القوانين والتعليمات والقرارات ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4486)   ><    وزارة العدل تعلن تنفيذ عقوبة الاعدام بحق ثلاثة عشر مدان وفق احكام القانون...   ><   وزارة العدل تكرر مطالبتها لمجلس النواب باكمال تشريع قانون اصلاح النزلاء لدائرة الاصلاح العراقية...   ><   لدى استقباله وكيل الامين العام للامم المتحدة للشؤون القانونية...وزير العدل: الوزارة مختصة بمهام انسانية قبل توليها ادارة وزارة حقوق الانسان   ><   قانون اصلاح النزلاء لم يتم تشريعه و وزارة العدل حريصة على منافع الحراس والموظفين الاصلاحيين...   ><    خلال ترأسه الجلسة الأولى لمجلس رعاية القاصرين لسنة 2018... وزير العدل: يوعز بإنشاء مراكز اجتماعية للقاصرين وتنمية اموالهم في مجالات الاستثمار   ><    بهدف اعادة تقديم الخدمات العدلية في المناطق المحررة ... وزارة العدل تفتتح العمل بمديرتي تنفيذ الفلوجة وهيت في الانبار    ><    وزارة العدل توضح اللبس الحاصل حول فهم تنفيذ قانون ٧٢ لسنة ٢٠١٧ حول الاموال المصادرة والمحجوزة...   ><    خلال استقباله السفير البريطاني في العراق... وزير العدل: جميع الدول الصديقة دعمت العراق في نصره على الارهاب واعادة الاعمار   ><    خلال استقباله السفير البريطاني في العراق... وزير العدل: جميع الدول الصديقة دعمت العراق في نصره على الارهاب واعادة الاعمار

تفاصيل الخبر

خلال استقباله عدد من الوفد العشائرية

وزير العدل: تقرير الوزارة حظي باشادة دولية وتعهدات باعمار العراق

2018-03-18 10:12:00

خلال استقباله عدد من الوفد العشائرية

اكد وزير العدل د. حيدر الزاملي، ان افتتاح الدوائر العدلية ساهم باعادة الحياة الى المناطق المحررة، مبينا ان الوزارة قدمت تقريرها في مجلس حقوق الانسان الدولي وحظي باشادة دولية وتعهدات بالمشاركة في اعمار المحافظات المحررة من سيطرة عصابات داعش الارهابية.
اعلن السيد الوزير عن ذلك خلال استقباله عدد من الوفود العشائرية مؤكدا ان الجهد الحكومي حقق النصاب اللازم في استحصال الدعم العربي والدولي، والذي سيتحقق من خلاله مشاركة الشركات الاستثمارية الاجنبية في اعادة اعمار وتأهيل المناطق المحررة من سيطرة عصابات داعش، بالاضافة الى خلق فرص عمل جديدة. 
واوضح السيد الوزير، ان الدعم الانساني الدولي لن يقتصر على المدن المحررة من الارهاب، وانما سيشمل جميع محافظات العراق كون التقارير الحكومية المقدمة في هذا الجانب، اكدت ان جميع المحافظات تعد منكوبة بسبب تراجع مستوى البنى التحتية والحروب التي عانى منها البلد على مر عقود نتيجة السياسية الهوجاء التي اتبعها النظام المباد واثقلت العراق بديون كثيرة.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة