وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
نفت انباء هروب نزلاء من سجن سوسة... وزارة العدل: أمن السجون تشهد أعلى مستويات الضبط امنياً   ><   وزارة العدل تشارك في ورشة عمل لتاهيل وادماج الاطفال الذين تجندهم الجماعات الارهابية ...   ><   وزارة العدل: الحبس الشديد لموظف تسبب ببيع عقارات خلافاً لقرار حجز أموال أزلام النظام السابق...   ><   خلال الاحتفالية المركزية السنوية بمناسبة النصر الكبير على داعش...وكيل وزارة العدل: الشعب والقوات الامنية حققوا معادلة النصر على الارهاب   ><   تهنئة السيد وكيل وزارة العدل بمناسبة يوم النصر العظيم...   ><   قسم ادارة الجودة يجري عملية التدقيق الداخلي لتقييم مستوى الاداء ...   ><   تطبيقاً لمفردات الخطة السنوية للقسم ...ادارة الجودة تقيم ورشة تعريفية لوحدات الجودة والعاملين في اقسام دائرة التخطيط    ><   تضمن قرارات صادر عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4521   ><   اكملت توزيع الاراضي في محافظتي ميسان البصرة ...وزارة العدل: العمل جار لاستكمال اجراءات توزيع قطع الاراضي لموظفيها في بغداد وواسط   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية بمجال اليات وضوابط ابرام وتنفيذ العقود الحكومية...
خلال استقباله عدد من الوفد العشائرية

اكد وزير العدل د. حيدر الزاملي، ان افتتاح الدوائر العدلية ساهم باعادة الحياة الى المناطق المحررة، مبينا ان الوزارة قدمت تقريرها في مجلس حقوق الانسان الدولي وحظي باشادة دولية وتعهدات بالمشاركة في اعمار المحافظات المحررة من سيطرة عصابات داعش الارهابية.
اعلن السيد الوزير عن ذلك خلال استقباله عدد من الوفود العشائرية مؤكدا ان الجهد الحكومي حقق النصاب اللازم في استحصال الدعم العربي والدولي، والذي سيتحقق من خلاله مشاركة الشركات الاستثمارية الاجنبية في اعادة اعمار وتأهيل المناطق المحررة من سيطرة عصابات داعش، بالاضافة الى خلق فرص عمل جديدة. 
واوضح السيد الوزير، ان الدعم الانساني الدولي لن يقتصر على المدن المحررة من الارهاب، وانما سيشمل جميع محافظات العراق كون التقارير الحكومية المقدمة في هذا الجانب، اكدت ان جميع المحافظات تعد منكوبة بسبب تراجع مستوى البنى التحتية والحروب التي عانى منها البلد على مر عقود نتيجة السياسية الهوجاء التي اتبعها النظام المباد واثقلت العراق بديون كثيرة.