وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تنفيذاً لخطة الدائرة تطبيقاً للبرنامج الاصلاحي...مدير عام اصلاح الاحداث يبحث اوضاع النزلاء البالغين   ><   تضمن قرارات جديدة عن لجنة تجميد اموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية المرقم 4528   ><   مدير عام دائرة رعاية القاصرين تجري زيارة تفقدية الى مديرية قاصرين مدينة الصدر...   ><   دائرة أصلاح الاحداث تنظم ندوة للتوعية بمخاطر الطائفية ‏وتعاطي المخدرات ...   ><   وزارة العدل: الحبس لموظفين ألحقا ضرراً بالمال العام تجاوزت قيمته (4.5) مليار دينار...   ><   وزارة العدل تعلن عن صدور جريدة الوقائع العراقية الخاص بالموازنة الاتحادية لعام 2019...   ><   تضمن اعداد المطلق سراحهم وتقارير الرعاية اللاحقة للاقسام الاصلاحية...دائرة إصلاح الاحداث تعلن عن تقريرها لشهر كانون الثاني 2019   ><   مدير قسم البصرة المركزي يبحث مع قائد عمليات البصرة الاستعدادات الامنية للسجن...   ><   مدير عام التنفيذ يوجه بتبسيط اجراء معاملات المواطنين وتجاوز الحلقات الروتيني...   ><   مدير عام دائرة الاصلاح يشرف على واقع عمل سجن التاجي أمنياً وادارياً...
 رعاية القاصرين تنظم ندوة حول تطبيق مشروع المكننة

اكدت المدير العام لدائرة رعاية القاصرين الاستاذة هند عبد جميغ اهتمام الوزارة بمشروع مكننة عمل الدائرة في عموم المحافظات وفي مقدمتها التي تعرضت للارهاب من اجل تقديم الخدمة كاملة للمواطنين . 
جاء ذلك خلال الندوة التي نظمتها دائرة رعاية القاصرين تحت شعار (مناقشة موازنة دائرة رعاية القاصرين لعام 2018 ودراسة نتائج تطبيق مكننة عمل دائرة رعاية القاصرين) ، للتباحث والتداول حول اهم مستجدات عمل الدائرة ، وقد اشادت بالعمل الجاد من قبل مديري مديريات رعاية القاصرين في تمشية معاملات المواطنين.
وقالت المدير العام للدائرة السيدة هند عبد جميغ : ان السيد وزير العدل د. حيد الزاملي ابدى اهتماما بمشروع الممكنة ، وقد اكد سيادته على ضرورة اعادة العمل في دوائر القاصرين في المحافظات التي عانت من الارهاب ،حيث ان دائرة محافظة نينوى هي الوحيدة التي لم تزل في طور الاكمال وان شاء الله ستكون خلال ايام جاهزة للعمل لتقدم خدماتها لاهل المحافظة .
واضافت: ان استخدام المكننة في عمل الدائرة ونتائجه الايجابية من المخرجات التي ساهمت في تنظيم ادارة اموال القاصرين، وقد بدأت المديريات تتجاوز الكثير من المشاكل الحسابية التي المديريات تواجهها قبل اعتماد المكننة الحديثة .