وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
نفت انباء هروب نزلاء من سجن سوسة... وزارة العدل: أمن السجون تشهد أعلى مستويات الضبط امنياً   ><   وزارة العدل تشارك في ورشة عمل لتاهيل وادماج الاطفال الذين تجندهم الجماعات الارهابية ...   ><   وزارة العدل: الحبس الشديد لموظف تسبب ببيع عقارات خلافاً لقرار حجز أموال أزلام النظام السابق...   ><   خلال الاحتفالية المركزية السنوية بمناسبة النصر الكبير على داعش...وكيل وزارة العدل: الشعب والقوات الامنية حققوا معادلة النصر على الارهاب   ><   تهنئة السيد وكيل وزارة العدل بمناسبة يوم النصر العظيم...   ><   قسم ادارة الجودة يجري عملية التدقيق الداخلي لتقييم مستوى الاداء ...   ><   تطبيقاً لمفردات الخطة السنوية للقسم ...ادارة الجودة تقيم ورشة تعريفية لوحدات الجودة والعاملين في اقسام دائرة التخطيط    ><   تضمن قرارات صادر عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4521   ><   اكملت توزيع الاراضي في محافظتي ميسان البصرة ...وزارة العدل: العمل جار لاستكمال اجراءات توزيع قطع الاراضي لموظفيها في بغداد وواسط   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية بمجال اليات وضوابط ابرام وتنفيذ العقود الحكومية...
 خلال استقباله امير قبائل زبيد

استقبل معالي وزير العدل د. حيدر الزاملي اليوم في مكتبه الرسمي الامير سعد السمرمد امير قبائل زبيد في العراق والوطن العربي. 
وتحدث الجانبان حول ضرورة اكمال المرحلتين المتبقيتين من مشروع الوزارة لتثبيت السلم المجتمعي بعد اكمال مشروع التحكيم العشائري وهما مشروع تثبيت مشايخ العشائر العموم في العراق وكذلك مشروع تثبيت النسابة واعتماد عدد محدد منهم يتم الاعتراف بعملهم اصولياً. 
كذلك تم توضيح ما يمكن فرضه من عقوبات على منتحلي هذه الصفات بدون اعتماد رسمي واصولي من قبل وزارة العدل، وذلك لضبط العديد من التجاوزات الحاصلة من قبل البعض ومايؤديه عملهم من فوضى وارباك للسلم المجتمعي وكذلك تشويه لسمعة العشائر العراقية الاصيلة من قبل المغرضين.