وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
ضـمـن اجـراءاتها الخـدمية في مــتابعة شـؤون المواطـنين... دائرة الاصلاح العراقية تحسم (313) طلباً وشكوى خلال شهر ايلول الماضي   ><   وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد...   ><   لرفع مستوى الخدمات العدلية المقدمة للمواطنين... دائرة التنفيذ العدلي تفتتح اغلب مديريات في المحافظات المحررة    ><   خلال جلسة مجلس العدل... وزير العدل يوجه بتحسين خدمات المجمعات العدلية ومناقشة موازنة عام ٢٠١٩   ><   لمناقشة عدد من القوانين في مجالات التجارة والاستثمار والانتهاكات بالاراضي المحتلة...وزارة العدل تشارك في اجتماعات المنظمة الاسيوية الافريقية للاستشارات القانونية بطوكيو    ><   بهدف مكافحة الفساد ونشر ثقافة النزاهة وتعزيز الشفافية...وزير العدل يعلن عن عقد اتفاقية تعاون مع هيأة النزاهة في هذا المجال   ><   خلال حضوره مراسم انتقال دائرة اصلاح الاحداث الى وزارة العدل...وزير العدل يعلن عن احتساب مخصصات بدل طعام للحراس الاصلاحيين   ><   خلال زيارته لدائرة اصلاح الاحداث ...وزير العدل: ربط دائرة اصلاح الاحداث بوزارة العدل سيعزز تخصصها الاصلاحي    ><   خلال مراسم استلام دائرة اصلاح الاحداث من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية...وزير العدل: الاتفاقيات الدولية تنص على الحاق الدوائر الاصلاحية بوزارة العدل   ><   خلال استقباله السفير الروسي في بغداد ... وزير العدل يؤكد على ضرورة تفعيل الاتفاقيات الثنائية بين البلدين
 وزارة العدل تنظيم ورشة عمل تعريفية بعملية توطين رواتب الموظفين

نظمت دائرتا الادارية والمالية والتخطيط العدلي التابعتان لوزارة العدل وبالتنسيق مع وزارة التخطيط ورشة عمل تعريفية لموظفي الوزارة في مجمع دوائر العدلية في الكرخ يوم الخميس الموافق 29/3/2018.
وقال المحاضر من وزارة التخطيط المهندس احمد عصام: ان الورشة ناقشت التعريف بتعليمات ملء الاستمارة الالكترونية الخاصة بالانموذج القياسي للرواتب وتنفيذا لقرار مجلس الوزراء رقم (281) لسنة 2017.
واضاف المحاضر: ان الورشة تضمنت ايضا تنظيم عملية توطين رواتب الموظفين في المؤسسات الحكومية لغرض سيطرة الجهات الرقابية الحكومية على مستوى انفاق الدولة على رواتب الموظفين عبر القوائم الموجودة في المصارف المسؤولة على توزيع الرواتب، اضافة الى مساهمتها في تحديد الموظفين الوهميين.