وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
وزارة العدل تحقق المركز الاول وفقا لتقييم موظفي الاتصال الحكومي...   ><   وزير العدل يبحث مع وزير الاتصالات مشروع عمل مكننة دائرة الكتاب العدول...   ><   لقاء السيدوزير العدل وكالة الاستاذ بنكين ريكاني مع السيد وزير الإتصالات للاطلاع على سير عمل مشروع مكننة دائرة الكتاب العدول....   ><   إعلان مناقصة رقم (2) لِسنة 2019 الخاصة بتنظيف مبنى وزارة العدل / الصالحية ...   ><   دائرة إصلاح الإحداث تنظم ثلاث ورش تدريبية لمنتسبيها...   ><   تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4540‏   ><   وزارة العدل تقيم انتخابات الهيئة الإدارية لنادي شباب العدل الرياضي ...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تبحث مع منظمة دولية التعاون في مجال حقوق ‏الاطفال...   ><   مدير دائرة حقوق الانسان يستقبل مسؤولة ملف حماية الاطفال ‏في بعثة الامم المتحدة...   ><   خلال جولته التفتيشية للأقسام الإصلاحية العدالة والحماية القصوى... مدير عام دائرة الإصلاح يشدد على ضرورة معالجة المعوقات التي تعترض سير العمل
 خلال ترأسه الجلسة الأولى لمجلس رعاية القاصرين لسنة 2018

أوعز وزير العدل د. حيدر الزاملي، بانشاء مراكز اجتماعية للقاصرين تقدم خدمات تربوية وثقافية وترفيهية لشريحة القاصرين.
اعلن السيد الوزير عن ذلك خلال ترأسه الجلسة الاولى لمجلس رعاية القاصرين لسنة 2018 موجهاً دائرة رعاية القاصرين للاستفادة من البرامج التربوية التي تعمل وزارة التربية على اعدادها كمشروع التعليم الإلكتروني والتعليم المسرع وطباعة كتب خاصة للصم والبكم ليستفيد منها القاصرين في المجالات التعليمية والتربوية.
ودعا السيد الوزير الى جرد جميع العقارات المملوكة لدائرة رعاية القاصرين التي من الممكن طرحها كفرصة استثمارية امام المستثمرين و دراسة العروض التي ستقدم ومدى الجدوى المتحققة منها.
وبحث السيد الوزير جدول اعمال الجلسة وناقشه مع مدير عام دائرة رعاية القاصرين السيدة هند عبد جميغ، والسادة الاعضاء الحاضرين كممثلين عن مؤسسات الدولة ذات العلاقة، ومن بين هذه المحاور، اطلاع المجلس على خطة قسم الرعاية الاجتماعية في دائرة رعاية القاصرين والمتعلقة برعاية القاصر اجتماعيا وتربويا وثقافياً لغرض اقرارها واتخاذ الاجراءات اللازمة اصولياً.
كذلك تم الاطلاع على التقرير المقدم من قبل الخبير الاقتصادي د. صادق الشمري والمتعلق بالافكار المقترحة لاستثمار اموال القاصرين لتحقيق عوائد افضل.