وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
دائرة اصلاح الاحداث، إحالة (34) حدث الى المستشفيات والمراكز الصحية...   ><   خلال ورشة عمل نظمتها دائرة التخطيط العدلي...وكيل وزارة العدل للشؤون الادارية يستعرض سبل الارتقاء بالاداء المؤسسي   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية في مجال سلامة اللغة العربية ...   ><   وزارة العدل: الإفراج عن (43) حدث خلال شهر شباط الماضي...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تدرج (172) حدث كطلبة يدرسون في المدارس الموجودة في الدائرة...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تقيم دورة تدريبية حول كيفيه التعامل مع الاحداث...   ><   وجه بتكييف اوضاع المتعاقدين مع اقرانهم من موظفي الملاك ‏...وزير العدل يصادق على تحويل الاجراء اليوميين الى عقود   ><   مدير عام العلاقات العدلية تكرم عدد من الموظفات بمناسبة يوم المرأة العالمي...   ><   خلال ندوة نظمتها الدائرة لمناقشة مشروع المكننة وبنود موازنة 2019‏...مدير عام دائرة رعاية القاصرين تناقش الخطة السنوية للاستثمار باموال ‏القاصرين ‏   ><   لمناقشة تفعيل الاتفاقيات الأمنية والقضائية العربية ... وزارة العدل تشارك في الاجتماع المشترك لمجلسي وزراء العدل والداخلية في تونس
 بهدف اعادة تقديم الخدمات العدلية في المناطق المحررة

اعلنت وزارة العدل عن افتتاح العمل بمديرتي تنفيذ الفلوجة وهيت التي تقع ضمن محافظة الانبار وذلك لرفع مستوى تقديم الخدمات العدلية المقدمة للمواطنين والاطلاع على سير العمل، والذي يدخل ضمن جهود الوزارة لإعادة الحياة إلى المناطق المحررة من الإرهاب.
وقال مدير عام دائرة التنفيذ وكالة/ الاستاذ رعد العبودي، ان اعادة افتتاح الدوائر العدلية في المناطق المحررة من الإرهاب، يأتي ضمم النهج الحكومي وتوجيهات وزير العدل د. حيدر الزاملي، في تعزيز الانتصارات المتحققة فيها ودعما لاستقرارها والمساعدة في عودة المواطنين النازحين منها.
واضاف المدير العام، أن إعادة افتتاح دائرتي التنفيذ في الفلوجة وهيت، تم بالتنسيق والتعاون مع المقر المسيطر في محافظة الانبار لتهيئة مستلزمات العمل الحكومة المحلية، والتي تتضمن ترميم الأبنية وتوفير الحماية الامنية لاعاده العمل في الدوائر التابعة للوزارة واستئناف العمل بشكله الأمثل.
يشار إلى أن وزير العدل د. حيدر الزاملي، قد وجه بتشكيل مراكز مسيطرة في المحافظات المحررة، مهمتها إدارة ملف إعادة افتتاح الدوائر العدلية تنفيذا للتوجيه الحكومي باعانةأهالي المناطق المحررة وإعادة الحياة والعمل الى الدوائر الحكومية فيها بعد تحريرها من الارهاب.