تضمن عددا من القوانين والتعليمات والقرارات ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4486)   ><    وزارة العدل تعلن تنفيذ عقوبة الاعدام بحق ثلاثة عشر مدان وفق احكام القانون...   ><   وزارة العدل تكرر مطالبتها لمجلس النواب باكمال تشريع قانون اصلاح النزلاء لدائرة الاصلاح العراقية...   ><   لدى استقباله وكيل الامين العام للامم المتحدة للشؤون القانونية...وزير العدل: الوزارة مختصة بمهام انسانية قبل توليها ادارة وزارة حقوق الانسان   ><   قانون اصلاح النزلاء لم يتم تشريعه و وزارة العدل حريصة على منافع الحراس والموظفين الاصلاحيين...   ><    خلال ترأسه الجلسة الأولى لمجلس رعاية القاصرين لسنة 2018... وزير العدل: يوعز بإنشاء مراكز اجتماعية للقاصرين وتنمية اموالهم في مجالات الاستثمار   ><    بهدف اعادة تقديم الخدمات العدلية في المناطق المحررة ... وزارة العدل تفتتح العمل بمديرتي تنفيذ الفلوجة وهيت في الانبار    ><    وزارة العدل توضح اللبس الحاصل حول فهم تنفيذ قانون ٧٢ لسنة ٢٠١٧ حول الاموال المصادرة والمحجوزة...   ><    خلال استقباله السفير البريطاني في العراق... وزير العدل: جميع الدول الصديقة دعمت العراق في نصره على الارهاب واعادة الاعمار   ><    خلال استقباله السفير البريطاني في العراق... وزير العدل: جميع الدول الصديقة دعمت العراق في نصره على الارهاب واعادة الاعمار

تفاصيل الخبر

بهدف اعادة تقديم الخدمات العدلية في المناطق المحررة

وزارة العدل تفتتح العمل بمديرتي تنفيذ الفلوجة وهيت في الانبار

2018-04-10 10:01:00

 بهدف اعادة تقديم الخدمات العدلية في المناطق المحررة

اعلنت وزارة العدل عن افتتاح العمل بمديرتي تنفيذ الفلوجة وهيت التي تقع ضمن محافظة الانبار وذلك لرفع مستوى تقديم الخدمات العدلية المقدمة للمواطنين والاطلاع على سير العمل، والذي يدخل ضمن جهود الوزارة لإعادة الحياة إلى المناطق المحررة من الإرهاب.
وقال مدير عام دائرة التنفيذ وكالة/ الاستاذ رعد العبودي، ان اعادة افتتاح الدوائر العدلية في المناطق المحررة من الإرهاب، يأتي ضمم النهج الحكومي وتوجيهات وزير العدل د. حيدر الزاملي، في تعزيز الانتصارات المتحققة فيها ودعما لاستقرارها والمساعدة في عودة المواطنين النازحين منها.
واضاف المدير العام، أن إعادة افتتاح دائرتي التنفيذ في الفلوجة وهيت، تم بالتنسيق والتعاون مع المقر المسيطر في محافظة الانبار لتهيئة مستلزمات العمل الحكومة المحلية، والتي تتضمن ترميم الأبنية وتوفير الحماية الامنية لاعاده العمل في الدوائر التابعة للوزارة واستئناف العمل بشكله الأمثل.
يشار إلى أن وزير العدل د. حيدر الزاملي، قد وجه بتشكيل مراكز مسيطرة في المحافظات المحررة، مهمتها إدارة ملف إعادة افتتاح الدوائر العدلية تنفيذا للتوجيه الحكومي باعانةأهالي المناطق المحررة وإعادة الحياة والعمل الى الدوائر الحكومية فيها بعد تحريرها من الارهاب.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة