وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
نفت انباء هروب نزلاء من سجن سوسة... وزارة العدل: أمن السجون تشهد أعلى مستويات الضبط امنياً   ><   وزارة العدل تشارك في ورشة عمل لتاهيل وادماج الاطفال الذين تجندهم الجماعات الارهابية ...   ><   وزارة العدل: الحبس الشديد لموظف تسبب ببيع عقارات خلافاً لقرار حجز أموال أزلام النظام السابق...   ><   خلال الاحتفالية المركزية السنوية بمناسبة النصر الكبير على داعش...وكيل وزارة العدل: الشعب والقوات الامنية حققوا معادلة النصر على الارهاب   ><   تهنئة السيد وكيل وزارة العدل بمناسبة يوم النصر العظيم...   ><   قسم ادارة الجودة يجري عملية التدقيق الداخلي لتقييم مستوى الاداء ...   ><   تطبيقاً لمفردات الخطة السنوية للقسم ...ادارة الجودة تقيم ورشة تعريفية لوحدات الجودة والعاملين في اقسام دائرة التخطيط    ><   تضمن قرارات صادر عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4521   ><   اكملت توزيع الاراضي في محافظتي ميسان البصرة ...وزارة العدل: العمل جار لاستكمال اجراءات توزيع قطع الاراضي لموظفيها في بغداد وواسط   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية بمجال اليات وضوابط ابرام وتنفيذ العقود الحكومية...
وزارة العدل تكرر مطالبتها لمجلس النواب باكمال تشريع قانون اصلاح النزلاء لدائرة الاصلاح العراقية

كررت وزارة العدل مطالبتها لمجلس النواب العراقي باكمال تشريع قانون اصلاح النزلاء الخاص بدائرة الاصلاح العراقية حرصاً منها على تعديل وتطوير القوانين الخاصة بادارة مؤسسات الدولة لضمان حقوق العاملين فيها وسلامة ادارتها بالشكل الصحيح ومواكبة التطورات الحاصلة في طبيعة عملها.
كذلك اشارت الوزارة الى ان القانون المذكور وبجهد من الوزارة وكذلك دائرة الاصلاح العراقية تضمن العديد من التعديلات التي تصب في مصلحة تطوير العمل ورعاية الكوادر العاملة بالدائرة بمختلف العناوين الوظيفية فيها.
هذا وقد سبق ان عقد السيد وزير العدل د. حيدر الزاملي و السيد مدير عام دائرة الاصلاح عدة اجتماعات بهذا الخصوص مع اللجنة القانونية النيابية ولجنة حقوق الانسان النيابية وكذلك مع عدد من اللجان ذات الاختصاص لغرض اكمال تشريع هذا القانون.