وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تضمن صدور تعليمات عدداً من المراسيم الجمهورية...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4517   ><   وزارة العدل: تعلن عن افتتاح دائرة كاتب عدل الموصل الصباحي في محافظ نينوى...   ><   خلال استقبالها خبراء منظمة الصليب الاحمر الدولي...دائرة الاصلاح العراقية تبحث اليات التنسيق والتعاون لتطبيق برنامج المنظمة   ><   مفتش العدل: ثلاثة أحكام بالسجن (7) سنوات بحق مدانين زوّروا عقارات في سامراء...   ><   خلال افتتاحه جناح الوزارة في معرض بغداد الدولي...وزير العدل مشاركة الوزارة بمنتجات النزلاء تعكس مستوى اصلاحهم سلوكياً ومهنياً   ><   تضمن بيان استئناف العمل لدائرة الكاتب العدل الصباحي في الموصل...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4516   ><   وزارة العدل تؤجل الاعلان عن الدرجات الشاغرة لحين المصادقة على ملاك دوائرها لسنة 2017...   ><   خلال مراسيم تسليم واستلام حقيبة الوزارية... وزير العدل صالح الجبوري: العمل بروح الفريق سينهض بدور الوزارة   ><   بينهم (76) نزيلاً مشمولون بالعفو العام...وزارة العدل: الإفراج عن (495) نزيل خلال شهر تشرين الاول الماضي    ><   وزارة العدل : ثلاثة أحكام بحبس موظف في التسجيل العقاري تسبب بهدر (18,5) مليار دينار...
 وزير العدل يكرم المجموعة من رؤساء الاقسام الاصلاحية

كرم وزير العدل د. حيدر الزاملي رؤساء الاقسام الاصلاحية في دائرة الاصلاح العراقية لما ابدوه من حسن اداء في ادارة اقسامهم في الفترة الماضية، كذلك لحسن ادارتهم للعملية الانتخابية ضمن اعمال دائرة الاصلاح وحسب مبادئ حقوق الانسان، والتي قد اشادت بها مفوضية الانتخابات والجهات الرقابية الرسمية والمدنية. 
كذلك وجه معالي الوزير شكره وتقديره من خلال رؤساء الاقسام لجميع العاملين في دائرة الاصلاح العراقية من موظفين وحراس اصلاحيين على ما ابدوه من تفاني في اداء الواجب. 
كذلك وجه بضرورة الاسراع ومتابعة القضايا العالقة لجميع منتسبي الدائرة وان يكون موظفيها كالاسرة الواحدة يعاضد بعضها البعض. 
وفي نهاية اللقاء وجه مباركته لجميع موظفي دائرة الاصلاح خصوصاً و دوائر وزارة العدل عموماً بحلول رمضان الخير اعاده الله على العراق والعراقيين بالخير واليمن والبركة.