وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تنفيذاً لخطة الدائرة تطبيقاً للبرنامج الاصلاحي...مدير عام اصلاح الاحداث يبحث اوضاع النزلاء البالغين   ><   تضمن قرارات جديدة عن لجنة تجميد اموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية المرقم 4528   ><   مدير عام دائرة رعاية القاصرين تجري زيارة تفقدية الى مديرية قاصرين مدينة الصدر...   ><   دائرة أصلاح الاحداث تنظم ندوة للتوعية بمخاطر الطائفية ‏وتعاطي المخدرات ...   ><   وزارة العدل: الحبس لموظفين ألحقا ضرراً بالمال العام تجاوزت قيمته (4.5) مليار دينار...   ><   وزارة العدل تعلن عن صدور جريدة الوقائع العراقية الخاص بالموازنة الاتحادية لعام 2019...   ><   تضمن اعداد المطلق سراحهم وتقارير الرعاية اللاحقة للاقسام الاصلاحية...دائرة إصلاح الاحداث تعلن عن تقريرها لشهر كانون الثاني 2019   ><   مدير قسم البصرة المركزي يبحث مع قائد عمليات البصرة الاستعدادات الامنية للسجن...   ><   مدير عام التنفيذ يوجه بتبسيط اجراء معاملات المواطنين وتجاوز الحلقات الروتيني...   ><   مدير عام دائرة الاصلاح يشرف على واقع عمل سجن التاجي أمنياً وادارياً...
 وزير العدل يكرم المجموعة من رؤساء الاقسام الاصلاحية

كرم وزير العدل د. حيدر الزاملي رؤساء الاقسام الاصلاحية في دائرة الاصلاح العراقية لما ابدوه من حسن اداء في ادارة اقسامهم في الفترة الماضية، كذلك لحسن ادارتهم للعملية الانتخابية ضمن اعمال دائرة الاصلاح وحسب مبادئ حقوق الانسان، والتي قد اشادت بها مفوضية الانتخابات والجهات الرقابية الرسمية والمدنية. 
كذلك وجه معالي الوزير شكره وتقديره من خلال رؤساء الاقسام لجميع العاملين في دائرة الاصلاح العراقية من موظفين وحراس اصلاحيين على ما ابدوه من تفاني في اداء الواجب. 
كذلك وجه بضرورة الاسراع ومتابعة القضايا العالقة لجميع منتسبي الدائرة وان يكون موظفيها كالاسرة الواحدة يعاضد بعضها البعض. 
وفي نهاية اللقاء وجه مباركته لجميع موظفي دائرة الاصلاح خصوصاً و دوائر وزارة العدل عموماً بحلول رمضان الخير اعاده الله على العراق والعراقيين بالخير واليمن والبركة.